Search
Close this search box.

تعاون Louis Vuitton X Timberland  إلى العلن في 4 يوليو 2024!

أحذية Louis Vuitton x Timberland

تعاون تم تسريبه من قبل أحد مساعدي مبيعات لويس فويتون Louis Vuitton قبل بضعة أسابيع، ومن المقرر أن تطلق Louis Vuitton ثمانية صور ظلية للأحذية بالتعاون مع تمبرلاند  Timberland. فماذا عن هذه المجموعة وتفاصيلها؟

قام ماتياس باتيون، رئيس قسم الأحذية الرجالية في لويس فويتون Louis Vuitton، بتسريب صور منذ عدة أشهر لثمانية أحذية تحمل الحد الأدنى من علامة لويس فويتون التجارية. ومع ذلك، قبل أسبوعين، قام شركاء المبيعات للعلامة التجارية بتسريب صور ورقة سطرية تضمنت زوجاً من أحذية Timberland  تحمل علامة تجارية بعنوان Ranger Bootsمن المفترض أن يكون هذا الحذاء مشابهاً لـ 40 belows، ويتميز بجزء علوي من جلد الغزال الزبدي المرادف لـ Timberland ، وعلامة تجارية على الكعب، وعلامة تعليق متصلة بنظام الأربطة. يزيّن نمط المونوغرام من لويس فويتون الجزء العلوي من الحذاء، والذي يبدو أنه سيكون على ارتفاع قصبة الساق. يوجد حزام بالقرب من منطقة العرقوب ويتميز النعل بكعب مرتفع. ومن المقرر أن يتم إصدار المجموعة الكاملة المكونة من ثمانية أحذية في الرابع من يوليو.

وعن التفاصيل

 

أحذية Louis Vuitton x Timberland
أحذية Louis Vuitton x Timberland

يُنظر إلى عمل فيرجيل أبلوه مع لويس فويتون Louis Vuitton على نطاق واسع على أنه من أفضل أعمال دار الأزياء منذ سنوات، ومع وفاته، أصبح لدى فاريل ويليامز بعض المهام الكبيرة ليحل محل أبلوه كمدير إبداعي للعلامة التجارية. في حين أن مجموعة Skateboard P الأولى في لويس فويتون Louis Vuitton قد وصلت إلى أرفف المتاجر، فإن ويليامز تثير بالفعل الإثارة لما هو التالي في خط الإنتاج. فقبل أسبوع الموضة في باريس، أعطى ويليامز معجبيه نظرة خاطفة على حسابه على Skateboard Instagram، وكشف عن تعاون قادم مع Timberland على حذاءهم الشهير مقاس 6 بوصات. في هذا السياق : متعة السفر الأنيق في مجموعة Flight Mode من لويس فويتون Louis Vuitton

يعد حذاء Louis Vuitton x Timberland مقاس 6 بوصات جزءًا من مجموعة Made in Italy وهو إعادة تفسير لتصميم Timberland الكلاسيكي من خلال عدسة الموضة الراقية. يحافظ الحذاء على الصورة الظلية المحبوبة لـ “الزبدة” الأصلية ولكن مع لمسة لويس فويتون. يتميز بجزء علوي من القمح بالكامل، يتوافق مع أسلوب Timberland الشهير. اللمسة الدقيقة والمتميزة لحرفية لويس فويتون تجعل هذا الحذاء مميزاً – طبعة المونوغرام الشهيرة للعلامة التجارية منقوشة على الجزء العلوي، مما يعرض مزيجاً من الصلابة والأناقة.

يمتد تأثير لويس فويتون إلى أصغر التفاصيل، حيث تترك العلامة التجارية بصمتها على الثقوب المعدنية السداسية، مما يضيف لمسة من الرقي إلى الحذاء المتين. بالإضافة إلى ذلك، يوجد شعار المونوغرام منقوش على الجزء الداخلي من اللسان، مما يؤكد مشاركة العلامة التجارية الفاخرة في هذا التعاون الفريد. النعل الخارجي للحذاء هو مجال آخر يظهر فيه أسلوب لويس فويتون المميز، حيث أنه يستضيف نمط المونوغرام الشهير، ويدمج بسلاسة الموضة الفاخرة مع الإستخدام الخارجي لتصميم Timberland.  قد يهمكم التعرف على Dior تكشف النقاب عن أحذية اللوفر Dior Buffalo

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70355

مجلة ليالينا