Search
Close this search box.

استوحي مكياجك من عارضات Wales Bonner في أسبوع الموضة في باريس

مكياج ناعم من عارضات ويلز بونر

مكياج ناعم وخفيف وبخطوات بسيطة يمكنك تطبيقه لتحصلي على إطلالة عالمية كالعارضات. كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التعليمية من خبراء التجميل وتطبيقها بشكل مثالي لتحصلي على مكياج لا تشوبه شائبة.

تألقت عارضات ويلز بونر بمكياج ناعم ومشرق في نفس الوقت في عروض باريس لربيع وصيف 2024 . وبما أننا في الموسم الصيفي فيمكنك اعتماده على مناسباتك الخاصة أو في الأيام العادية لإطلالة نضرة.

مكياج ناعم لامع بلمسات زهرية

تشرح لورين بارسونز، خبيرة التجميل الرئيسية، مكياج هذا موسم ربيع وصيف 2024: فاختارت خبيرة التجميل لدى سيسلي أن يكون هناك تطور عضوي لجمال عارضات ويلز بونر هذا الموسم. فقامت بإضفاء” لمعان رياضي، تحديد لطيف حول العينين، شفاه لامعة جميلة وبعض اللمسات  من اللون الوردي للحصول على مكياج ناعم . أما جوارة، خبيرة تصفيف الشعر، فاختارت مظهر تسريحات الشعر لهذا الموسم، المستوحاة من الليالي الرطبة في منطقة البحر الكاريبي مع شعر شبه مبلل. أول شعر مقسم إلى أقسام ومشبع بطقوس العناية بالشعر من سيسلي. استخدمي رذاذ تكثيف الشعر بكمية سخية جداً من الجذور إلى الأطراف، ومشطي الشعر إلى الخلف بمشط ذو أسنان كبيرة، ثم ثبتي الشعر بخفة في مكانه باستخدام رذاذ الشعر غير المرئي. في هذا السياق قد يهمك مكياج طبيعي وناعم لإطلالاتك النهارية

كيفية تطبيق المكياج كالعارضات :

تحضير البشرة:

نظفي وجهك باستخدام مزيل المكياج اللطيف . Eau Efficace . وضعي مرطب Emulsion Ecologique باستخدام تقنيات التدليك وسائل Black Rose Eye Contour الذي يتم تطبيقه بواسطة إصبع البنصر.

مكياج البشرة:

اصنعي قاعدة طبيعية خالية من العيوب: وحدّي لون بشرتك مع تركها تتألق من خلال استخدام Phyto-Teint Perfection وPhyto-Cernes Éclat Eye Concealer و Stylo Correct  بعدها قومي بإضفاء اللمعان باستخدام برايمر Instant Perfect Primer.

مكياج الخدين:

ضعي مرطب الشفاه النباتي في كمية واحدة على عظام الخدين الأخرى: ضعي Phyto-Blush Twist بلون 7 Berry كطلاء سفلي على تفاحة الخدين.

مكياج العيون نظرة العين الوردية:

لمكياج العيون قومي بتطبيق Phyto Eye Twist بلون 15 Baby Pink على الجفون وامزجيه بإصبعك لتمديد الزاوية الداخلية وبلطف على الزاوية الخارجية، ثم قومي بتطبيق Phyto Blush  بلون 1 Pink Peony فوق قاعدة Baby Pink.

محدد العيون:

قومي بتوزيع Phyto Eye Twist in 1 Topaze على خط الرموش العلوي والسفلي ثم قومي بإزالته ليترك خلفه لمسة نهائية لطيفة ورموش مجعدة.

مكياج دخاني:

للحصول على مكياج دخاني، ضعي ظلال  Phyto Eye Twist in 1 Topaze على الجفون وامزجيها بالأصابع. بعدها طبقي التوباز أيضاً على خط الرموش السفلي وقومي بمزجه.

قومي بتطبيق محدد العيون المثالي Phyto-Khol باللون الأسود على خط الرموش السفلي والعلوي وامزجيه، ثم ضعي مرطب الشفاه Phyto Lip 1 Cloud على الجفون، وبعدها طبقي  Curl Lashes، ثم الماسكارا السوداء.

تابعي أيضاً: الأبراج والمكياج.. تعرفي بالصور على أسلوب مكياجك حسب برجك!

مكياج الشفاه:

ضعي Phyto Rouge بدرجة 33 Orange Sevilla مع مرطب الشفاه Phyto Lip Balmبدرجة 3 Crush على منتصف الشفاه و1 Cloud على قوس كيوبيد. محدد شفاه مثالي من Phyto-Levres بلون 6 Chocolat لتعميق خط الشفاه بالإضافة إلى طبقة خفيفة من Phyto Teint بلون 8C أو 8N أو قومي بوضع مرطب الشفاه المغذي لتغذية الشفاه فقط.

مكياج ناعم من عارضات Wales Bonner في أسبوع الموضة في باريس

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70155

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.