Search
Close this search box.

الأبراج والمكياج.. تعرفي بالصور على أسلوب مكياجك حسب برجك!

مكياج امرأة برج الأسد

ترتبط الأبراج إرتباطاً وثيقاً بتحديد شخصيتنا وما نحب ومن الطبيعي أن تساعدنا علامات الأبراج في تحديد ما يناسب شخصيتنا من مكياج أو ملابس. فسواء كنت من برج الحمل الناري أو من برج العقرب الغامض، سنساعدك على اكشاف أسلوب مكياجك حسب برجك.

مكياج امرأة برج الحمل

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

باعتبارك برجاً نارياً فأنت امرأة واثقة وطموحة فأنت لا تخافين من استعمال المكياج. يعتبر المكياج الجريء والحيوي هو خيارك الأمثل! اختاري أحمر شفاه أحمر ناري لأنه يتناسب مع شخصيتك القوية. أضيفي بعض الدراما إلى عينيك باستخدام محدد العيون السائل الأسود للحصول على مظهر عين القطة المثالي. لا تنسي إبراز حواجبك القوية باستخدام جل الحواجب لإكمال مظهرك القوي والواثق.

مكياج امرأة برج الثور

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

كعلامة ترابية، برج الثور، أنت تقدرين الأشياء الدقيقة في الحياة وتحبين الانغماس في الرفاهية. استثمري في كريم أساس عالي الجودة يمنحك بشرة خالية من العيوب ولمسة من أحمر الخدود الطبيعي لتعزيز جمالك الترابي. اختاري ظلال العيون المحايدة بألوان ترابية مثل البني والرمادي الداكن لإضفاء مظهر ناعم ومتطور. انتهي بملمع الشفاه باللون الوردي الناعم أو الظل الطبيعي للحصول على لمسة من الأناقة.

مكياج امرأة برج الجوزاء

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

باعتبارك امرأة من برج الجوزاء، فأنت معروفة بتعدد استخداماتك وقدرتك على التكيف مع كافة الأساليب في المكياج. تحبين تجربة الأشكال المختلفة والتعبير عن طبيعتك المزدوجة من خلال مكياجك. استخدمي لوحات ظلال العيون المشرقة والجريئة لتصنعي إطلالات عيون فريدة وفنية تعكس شخصيتك المرحة. جربي ألوان الشفاه المختلفة، من اللون الوردي المرح إلى اللون الأرجواني الجريء، لتتناسب مع حالتك المزاجية المتغيرة باستمرار.

مكياج امرأة برج السرطان

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

أنت معروفة بعمقك العاطفي وحساسيتك. اختياراتك للمكياج عادة ما تكون ناعمة ورومانسية، تماماً مثل روحك. احصلي على هايلايتر كريمي لمنح بشرتك توهجاً صحياً وندياً. استخدمي أحمر الخدود الوردي أو الخوخي الناعم لإضفاء لمسة من الدفء على خديك. اختاري ماسكرا ذات مظهر طبيعي لتعزيز عيونك المعبرة. انهي مكياجك باستخدام مرطب الشفاه الملون بظل رقيق من الوردي لإكمال مظهرك الأنثوي الحالم.

مكياج امرأة برج الأسد

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

كل ما يهمك هو الدخول بشكل كبير وأن تكوني مركز الإهتمام كبرج ناري. اختيارات المكياج الخاصة بك جريئة ومثيرة ومناسبة للملكة! احصلي على لوحة ظلال العيون الجريئة والمتلألئة التي ستجعل عينيك تبرزان. استخدمي هايلايتر ذهبي سائل لإبراز عظام وجنتيك. لا تخجلي من اختيار لون الشفاه المميز، مثل اللون الأحمر القوي أو البرتقالي الغامق، لجذب الأضواء أينما ذهبت.

مكياج امرأة برج العذراء

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

إن التطبيق العملي والإهتمام بالتفاصيل هما أقوى سماتك. عادةً ما تكون اختياراتك للمكياج بسيطة ومصقولة، مع التركيز على البشرة الخالية من العيوب. استثمري في كريم أساس وخافي عيوب عالي الجودة للحصول على بشرة ذات مظهر طبيعي. استخدمي لوحة ظلال عيون غير لامعة بظلال محايدة للحصول على مظهر عيون نظيف ومتطور. تابعي كيف تختارين ألوان ملابسك بحسب برجك؟

مكياج امرأة برج الميزان

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

كعلامة هوائية، برج الميزان، كل ما يهمك هو التوازن والإنسجام. اختيارات مكياجك أنيقة وراقية، مع لمسة من الرومانسية. يمكنك الحصول على لوحة ظلال عيون ناعمة ولامعة بظلال الباستيل مثل الوردي أو الخزامى لإضفاء مظهر عيون حالم. استخدمي أحمر الخدود الوردي لإضافة لمسة من اللون إلى خديك. لا تنسي أن تحافظي على مكياجك متناسقاً ومتوازناً، تماماً مثل شخصيتك، لتحصلي على مظهر امرأة برج الميزان المثالية!

مكياج امرأة برج العقرب

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

عادةً ما تكون أفضل خيارات المكياج لامرأة برج العقرب جريئة ومليئة بالدراما. يمكنك الحصول على لوحة ظلال عيون داكنة ومثيرة بظلال مثل الأسود أو العنابي أو البرقوقي العميق للحصول على مظهر عيون دخاني ينضح بالإثارة. استخدمي محدد العيون المقاوم للماء للحصول على محدد عيون مجنح مثالي يضيف عمقاً لعينيك الثاقبتين. انتهي من وضع أحمر شفاه غير لامع يدوم طويلاً بلون جريء وعميق مثل الأحمر الداكن أو البني الشوكولاتة لإكمال مظهرك الجذاب.

مكياج امرأة برج القوس

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

كعلامة نارية، امرأة القوس، كل ما يهمك هو المغامرة والحرية. عادةً ما تكون اختيارات المكياج الخاصة بك ممتعة ومرحة ومليئة بالطاقة. يمكنك الحصول على لوحة ظلال عيون ملونة بظلال مثل الفيروزي أو الأرجواني أو الذهبي لإضفاء مظهر جذاب ومغامرة للعين. أضيفي لمسة من البرونزر لمنح بشرتك توهجاً مشمساً يعكس حبك للهواء الطلق.

مكياج امرأة برج الجدي

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

عادةً ما تكون اختيارات المكياج الخاصة بك متطورة وخالدة ومثالية للمكتب أو أي مكان رسمي. يمكنك الحصول على لوحة ظلال عيون غير لامعة بظلال محايدة مثل البني أو الرمادي أو الرمادي الداكن للحصول على مظهر عيون مصقول وراقي. استخدمي أحمر الخدود غير اللامع باللون الوردي الناعم أو الخوخي لإضافة لمسة من اللون إلى خديك. انتهي من وضع أحمر الشفاه الكلاسيكي الذي يدوم طويلاً بظلال مثل اللون البيج أو البنفسجي أو الأحمر القرميدي لإكمال مظهرك الأنيق والواثق. تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

مكياج امرأة برج الدلو

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

باعتبارك برجاً هوائياً، امرأة الدلو، كل ما يهمك هو الإبتكار والتفرد. عادةً ما تكون اختيارات مكياجك وشعرك ذات خبرة عقلية ومستقبلية ومليئة بالمفاجآت. يمكنك الحصول على لوحة مكياج عيون جريئة ومشرقة مع ظلال مثل الأزرق الكهربائي، أو الأخضر النيون، أو الفضي المعدني للحصول على إطلالات مبتكرة وملفتة للنظر.

مكياج امرأة برج الحوت

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

كبرج مائي، أنت معروفة بطبيعتك الحالمة والفنية. عادةً ما تكون اختيارات المكياج الخاصة بك ناعمة ورومانسية ومليئة بالخيال. يمكنك الحصول على لوحة مكياج عيون لامعة وقزحية الألوان مثل الوردي الباستيل أو الخزامى أو الأبيض اللؤلؤي لإضفاء مظهر عيون حالم وأثيري. استخدمي الهايلايتر اللؤلؤي لمنح بشرتك توهجاً سحرياً وغامضاً. اختاري لون أحمر شفاه لامع بظلال مثل اللون الوردي الفاتح أو الليلكي لإكمال مظهرك الساحر.

مكياجك حسب برجك 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68777

مجلة ليالينا