Search
Close this search box.

فاريل ويليامز يطلق عطره الأول LVERS للرجل مع لويس فويتون!

عطر LVERS من لويس فويتون

قام فاريل ويليامز، المدير الإبداعي لدار Louis Vuitton Homme، بتوسيع مجموعته إلى مساحة العطور برائحة جديدة مستوحاة من الضوء تحت عنوان عطر LVERS . فماهي أبرز خصائصها وما الذي يميزها؟

عطر LVERS

هو عطر للرجال متعدد الإستخدامات يهدف بمكوناته إلى رائحة الصيف مثل شمس الصيف، أحدث إبداعات لويس فويتون من Pharrell Williams هو جهد تعاوني يحمل الكثير من القيمة العاطفية لمبدعه. تم تسمية هذه الرائحة باسم LVERS، وهي تلاعب بكلمة “عشاق” أثناء عرض الأحرف الأولى من اسم الدار، وتهدف إلى إثارة الشعور بالحنين لدى مرتديها مع توفير تأثير مهدئ.

عطر فاخر بمكون نادر

في أول عطر له في دار لويس فويتون، دعا فاريل صانع العطور الفرنسي جاك كافالييه-بيلترود لإنشاء منتج يمكنه “التقاط الضوء”. تم إنشاء LVERS أيضاً بالتعاون مع Camille Cavallier-Belletrud، صانعة العطور للعلامة التجارية التاريخية وابنة جاك. اعتقد فاريل أن هذا النهج متعدد الأجيال من شأنه أن يفسح المجال لعطر عالمي خالد. يمثل LVERS أيضاً مدخلاً فريداً إلى كتالوج العطور الفاخرة بمكونه الرئيسي الذي نادراً ما يستخدم، وهو مادة الراتنج Galbanum انبهر المدير الإبداعي على الفور برائحته الحارة والخشبية وحقيقة أن لويس فويتون لم يستخدمه منذ سنوات.

مكونات عطر LVERS

 

تتميز مكونات عطر LVERS  بالبرغموت والزنجبيل مع مكونات أساسية من خشب الصندل وخشب الأرز لاستكمال تركيبته الخشبية والطبيعية بالفعل. في جوهره، يروي LVERS قصة التمثيل الضوئي، والجمع بين الطبيعة والضوء، والقدرة على استخدام الاثنين للنمو والشفاء.

تهدف زجاجة LVERS إلى تقليد ضوء الشمس السائل لتعزيز السمات الشمسية للعطر ونفحات الرائحة. يعزز السائل الذهبي دمية متوهجة للشمس، بينما تجمع الرسومات بين نمط دامييه النموذجي للدار مع التمويه الذي يمثل رحلة فاريل الشخصية مع العلامة التجارية. تهدف الرائحة إلى تغليف فصل الصيف ولكنها صُنعت للاستخدام على مدار العام.

في هذا السياق قد يهمك  10 نصائح لتثبيت عطرك مع أجدد الإصدارات لصيف 2024

فلسفة فاريل

إن إخلاص هذا العطر لأشعة الشمس والضوء هو نتيجة ثانوية لفلسفة فاريل الشخصية. ويشتهر الفنان بأسلوبه المتفائل وأغانيه المشهورة عالميًا مثل “Happy” و”Freedom” يجد ويليامز، بصفته كاتب أغاني، معاني خفية في الحياة، وبالنسبة له، فإن ضوء الشمس ليس سوى استعارة للحب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69996

مجلة ليالينا