Search
Close this search box.

Moschino تطلق تشكيلة ريزورت 2024 لأزياء السيدات

كشفت علامة Moschino عن إطلاق تشكيلة ريزورت 2024 لأزياء السيدات بإلهامٍ من معاني الحب السامية. وتضم التشكيلة مجموعة متنوعة من الأزياء والتصاميم متعددة الاستخدام التي يمكن ارتداؤها وحدها أو تنسيقها مع غيرها للحصول على إطلالة عفوية تجسّد مشاعر الحب الغامرة.

وتتألق تصاميم التشكيلة باللمسات العريقة لمؤسِس العلامة فرانكو Moschino بما فيها النقشات على شكل قلب، والزخارف والتطريزات الفنية التي تزين الكنزات بتصاميمها البسيطة دون أكمام، بالإضافة إلى اللمسات المعدنية على الكنزات والظاهرة على شكل سلاسل ذهبية ثمينة أو تفاصيل الثقوب والحلقات المحاكة. كما تتضمن التشكيلة حقائب يد مميزة بتصميم مستوحى من شكل القلب ثنائي الأبعاد، مع إضافة شعار “نؤمن بالحب” (In Love We Trust) بكلمات متقطعة على كامل أزياء التشكيلة.

وتضم التشكيلة مجموعة من القطع المفردة من الدنيم المكحوت قليلاً ووشاح تمت حياكته بقصة مميزة وتدرجات لونية متقطعة، بالإضافة إلى فساتين مزينة بأكملها بالترتر، وأزياء بتقليمات طولية متباينة بالأسود والأبيض، وأنماط دائرية منسوجة اصطناعياً بأسلوبٍ عصري مرسومٍ يدوياً لإضفاء طابع مرِح على جميع أزياء التشكيلة.

وتدعوكم موسكينو للاستمتاع بتصاميمها الأصيلة التي تناسب جميع الأوقات والمناسبات وتتميز بجودتها العالية تحت شعار (100% Pure Moschino).

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51715