Search
Close this search box.

صورة سعيدة تجمع الأمير ويليام بأولاده في يوم ميلاده الـ 42 !

الأمير ويليام وأطفاله

“عيد ميلاد سعيد يا بابا، كلنا نحبك كثيراً!” هذه الصورة التي تم نشرها في 21 يونيو بحيث تظهر الأمير ويليام يقفز فرحاً في يوم على الشاطئ مع أطفاله في صورة عيد ميلاده الـ 42 الجميلة التي التقطتها كيت ميدلتون.

عيد ميلاد الأمير ويليام

في يوم الجمعة 21 يونيو، قدمت كيت ميدلتون تحية عيد ميلاد لأمير ويلز منها ومن أطفالهما، الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات، والأمير لويس، 6 سنوات، بمنشور لطيف على إنستغرام.

شاركت الأميرة كيت، 42 عاماً، صورة رائعة للأمير ويليام وهو يقفز في الهواء بينما كان على الشاطئ مع أطفالهما، حيث أمسك الأربعة منهم بأيديهم ووجوههم ضاحكة للكاميرا. وأكد قصر كنسينغتون أن الصورة التقطتها كيت الشهر الماضي في نورفولك بإنجلترا.

وعلقت أميرة ويلز على المنشور قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا بابا، كلنا نحبك كثيراً!

يشير الزوجان الملكيان بانتظام إلى أن رسالة وسائل التواصل الإجتماعي تأتي منهما مباشرة من خلال التوقيع بالأحرف الأولى من اسمهما. بالإضافة إلى “C” لـ “كاثرين”، هذه المرة كان هناك “x”، من المحتمل أن يمثل قبلة!

ويأتي هذا المنشور بعد أن أرسل الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس رسالة خاصة إلى والدهم للإحتفال بعيد الأب يوم الأحد 16 يونيو. قد يهمكم الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحتفلان بالذكرى السنوية الثالثة عشرة بصورة جديدة

إحتفال عيد الأب

 

الأمير ويليام مع الملك تشارلز
الأمير ويليام مع الملك تشارلز

كما احتفل الأمير ويليام أيضاً بعيد الأب بإرسال أمنيات إلى الملك تشارلز بصورة مؤثرة من ماضيه.

وأظهرت الصورة المرتدة على وسائل التواصل الإجتماعي نفسه وهو طفل يلعب في الحديقة مع والده.

في الصورة، كان ويليام الشاب يرتدي الملابس الزرقاء وقميصاً مقلمًا باللونين الأزرق والأبيض بينما كان يقف في حديقة مليئة بالبابونج بالقرب من والده.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69890

مجلة ليالينا