Search
Close this search box.

موضة الأيلاينر تسيطر على عروض 2024.. فتألقي به كالخبراء!

من عرض Rolland

هل تريدين إطلالة جديدة و لافتة ومميّزة يي مكياجك؟ إذاً عليك تحويل مظهر الأيلاينر الخاص بد والكلاسيكي تحديداً، واختيار نوعاً آخر من لائحة موضة الأيلاينر الرائجة لهذا الموسم للحصول على إطلالة عصرية جديدة. 

أنماط الأيلاينر الجريئة لتحويل مظهرك إلى إطلالة عصرية

الأيلاينر المجنحة

الأيلاينر المجنح هو عنصر أساسي في إطلالة كل عاشقة للمكياج. ولكن ما هو سر تحقيق هذا الرسم الخالي من العيوب؟ ابدأي اختيارك بتحديد نوع الأيلاينر: السائل، الجل، أو قلم كحل. بالنسبة للمبتدئين، يوفر الكحل السائل ذو الأطراف اللبادية الدقة وسهولة الأستخدام.

طريقة التطبيق:

ابدأي برسم خط رفيع على طول خط رموشك العلوي، ثم كثفيه تدريجياً عند وصولك إلى الزاوية الخارجية لعينك. ثم، بيد ثابتة ونقرة من المعصم، قومي بتمديد الخط للخارج وللأعلى لإنشاء الجناح المثالي. يمكن أن تساعد قطعة من الشريط اللاصق أو بطاقة العمل في تحقيق التماثل. أنهي الأمر بربط الجناح ببقية بطانة العين.

 الأيلاينر الغرافيكي

هل أنت مستعدة لإظهار الفنان الذي بداخلك ؟ يتيح لك الأيلاينر الغرافيكي تجاوز حدود المكياج التقليدي وتجربة الأشكال والتصميمات الجريئة. من الخطوط الهندسية إلى الأنماط المجردة، والإحتمالات لا حصر لها.

طريقة التطبيق:

ابدأي برسم تصميمك المرغوب باستخدام قلم تحديد العيون، ثم مرريه باستخدام قلم تحديد سائل أو جل لمزيد من الدقة. لا تخافي من الإبداع وارسمي النمط الذي يعجبك. تذكري أن التدريب يؤدي إلى الإتقان، لذا لا تثبطي عزيمتك إذا لم تكن محاولتك الأولى جديرة بالعرض.

الأيلاينر مزدوج

لماذا تستقرين على محدد عيون واحد بينما يمكنك الحصول على اثنين؟ يضيف الكحل المزدوج عمقاً وبعداً لعينيك، مما يجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراقاً.

طريقة التطبيق:

ابدأي باختيار لونين متباينين ​​– الأسود والذهبي أو غير اللامع والمعدني – وقومي بتطبيقهما على طول خط رموشك العلوي. قومي بتمديد أحد الخطوط إلى جناح لإضفاء لمسة عصرية على عين القطة الكلاسيكية لمزيد من الدراما. لست متأكدة من الألوان التي يجب إقرانها معاً؟ التجريب هو المفتاح! العبي بمجموعات مختلفة حتى تجدين التطابق المثالي للون عينيك ولون بشرتك. وستحصلين على جرعة مضاعفة من الدراما.

الأيلاينر الدخاني

ليس صحيحاً أن العيون الدخانية مخصصة لظلال العيون فقط؟ يضيف الأيلاينر الدخاني لمسة من الغموض والجاذبية إلى مظهرك، مما يجعله مثالياً للسهرات أو الأمسيات. في هذا السياق تعرفي بالصور على أسلوب مكياجك حسب برجك!

طريقة التطبيق:

ابدأي بتحديد عينيك بقلم كحل ناعم ولطخيّه، ثم استخدمي فرشاة تلطيخ أو أطراف أصابعك لمزجها للحصول على تأثير لافت. لمزيد من الكثافة، ضعي طبقة من ظلال العيون الداكنة فوق قلم التحديد وامزجيه للخارج باتجاه الزاوية الخارجية لعينك. انتهي من وضع بضع طبقات من الماسكرا لتعزيز الدراما.

الأيلاينر الملوّن

هل سئمت من تطبيق أنماط الكحل أسود؟ أضيفي لمسة من الألوان إلى روتين مكياجك لتعزيز مزاجك بشكل فوري! تعتبر الظلال الساطعة والجريئة مثل الأزرق أو الأرجواني أو الأخضر رائجة هذا الموسم، وهي طريقة رائعة لإضفاء بعض المرح والشخصية على مظهرك. إليك  دليلك النهائي للمكياج اللامع

طريقة التطبيق:

ابدأي بوضع محدد العيون الملون المفضل لديك على طول خط رموشك العلوي للحصول على لمسة خفيفة من اللون، أو استخدمي الأيلاينر الملون للحصول على أقصى قدر من التأثير. اختاري لوناً يجعلك تشعرين بالثقة والقوة. الإحتمالات لا حصر لها.

مستحضرات أيلاينر وأنماط من عروض الأزياء العالمية للمكياج

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69868

مجلة ليالينا