Search
Close this search box.

تصاميم أليساندرو ميشيل في Valentino Resort 2025 لأول مرة وبشكل مفاجئ!

مجموعة فالنتينو ريزورت Resort 2025

كان عالم الموضة ينتظر بفارغ الصبر مجموعة أليساندرو ميشيل Alessandro Michele  الأولى لـ فالنتينو Valentino! بعد شهرين فقط من تعيينه كمدير إبداعي، كشف ميشيل النقاب عن “Avant les Débuts”، وهي رؤيته لمجموعة ريزورت Resort 2025  الخاصة بالدار الرومانية. فماذا عن تفاصيل هذه المجموعة؟

جديد المصمم Alessandro Michele

فكر ميشيل في البداية في إصدار هادئ لتجاوز الضجة التقليدية. ومع ذلك، ساد تغيير في القلب. إذ أوضح قائلاً: “لقد بدأت العمل في فالنتينو Valentino كما لو كنا أوركسترا، الجميع يعزفون بهذا التفاني. لقد شعرت أنه من المناسب أن أعبر عن امتناني”. وشبه دوره بدور قائد الأوركسترا، مؤكدا على أهمية التعاون والمشاركة. وأعلن أن “هذه البداية ولدت من الحب، ومن المفترض أن يتم رؤيتها ومشاركتها”.

في حين أن الفترة التي قضاها في غوتشي شهدت إنشاء مجموعة محورية للرجال في بضعة أسابيع فقط، فإن وقته في فالنتينو لم يكن أطول بكثير. وقال “ربما أكون معروفاً بفعل الأشياء بسرعة”. كان تركيزه منصباً على صناعة “خزانة ملابس حقيقية”، معقدة ومصنوعة بدقة، ومشبعة بأناقة تذكرنا بفالنتينو غارافاني. وقدم المصمم 171 مظهراً مذهلاً للملابس الجاهزة، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات.

تفاصيل المجموعة

أسلوب ميشيل المميز موجود بلا شك في هذه المجموعة الواسعة. قال: “هذا أنا الذي أقابله، يدي وعيني تسكنان الورشة الآن”. لقد وجد روحاً مشابهة في اهتمام جارافاني الدقيق بالتفاصيل وحبه للمظهر المصقول بدقة. كلاهما يشتركان في شغف للتركيبات ذات الطبقات المعقدة، وهي سمة اكتشفها في غوتشي ويرتقي بها الآن بلمسة من الرقي ورباطة الجأش. في حين أن المجموعة لم تكن متاحة للعرض الفعلي، يبدو أن ذوق ميشيل الدرامي يخفف من التركيز الجديد على الرقي والفخامة، مع الإحتفاظ بسحرها المميز. وأشار إلى أن “فالنتينو Valentino لم يكن أبداً من محبي البساطة، حتى في قطعه الأكثر انسيابية في السبعينيات. كان هناك دائماً إحساس روماني بالفخامة والوفرة، تم ترشيحه من خلال الهوس بالجمال”. في هذا السياق قد يهمك Alessandro Michele يتولى زمام الأمور كمدير إبداعي لدار Valentino

على الرغم من جاذبية الأرشيف، أكد ميشيل أنه لم يستمد الإلهام من أي عقد محدد من أعمال جارافاني. ومع ذلك، فقد اعترف بانبهاره بمجموعة Sfilata Bianca لعام 1968، “التي تستعير لمسة من تلك النعمة البيضاء”. يتمتع كتاب البحث نفسه بمظهر عتيق، كما لو أن الصور تم اكتشافها من زمن منسي. هناك لمحات من أسلوب فالنتينو الهيبي الأنيق والأنوثة في السبعينيات، مما يفسح المجال في النهاية للانغماس في الكشكشة والكشاكش، مدفوعاً برغبة بسيطة في إثارة إحساس بالنعمة. تظهر فترة الثمانينات بمظهر خفي، مع الاعتراف بأن “هناك الكثير مما يجب استكشافه” فيما يتعلق بأسلوب فالنتينو في تلك الحقبة، والذي لم يكن بالنسبة له يدور حول مذهب المتعة، بل كان يدور حول النعومة والرقي الشديدين.

وضع عمل ميشيل في غوتشي الانسيابية بين الجنسين في طليعة محادثات الموضة. كيف سيتعامل مع هذا الأمر في فالنتينو؟ أعلن: “ما زلت ألعب هذه اللعبة”. “إن الرجال والنساء الذين تراهم في كتاب الصور يجسدون نفس مفهوم الرجولة والأنوثة الذي طالما أثار اهتمامي. أسلوبي شخصي، مدفوع بمخيلتي وعواطفي. لم يكن لدي أجندة سياسية في غوتشي. لقد اتبعت ببساطة أفكاري رؤية الجمال، والأشياء تتكشف بشكل طبيعي هنا في فالنتينو Valentino ، لن يكون الأمر مختلفاً.

ينتظر عالم الموضة بفارغ الصبر الكشف الكامل عن عطر “Avant les Débuts”، ومعه الفصل الجديد المثير الذي يكتبه أليساندرو ميشيل لفالنتينو.

مجموعة ريزورت Resort 2025 من فالنتينو Valentino 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69775

مجلة ليالينا