Search
Close this search box.

Alessandro Michele يتولى زمام الأمور كمدير إبداعي لدار Valentino

في إعلان مهم، كشفت دار Valentino عن تعيين Alessandro Michele مديراً إبداعياً اعتباراً من 2 أبريل 2024.

سيقود المصمم الموقر المساعي الإبداعية من قلب روما، المدينة التي تأسست فيها Valentino عام 1960.

يمثل وصول Alessandro Michele لحظة محورية بالنسبة لدار Valentino، كما عبر عن ذلك رشيد محمد رشيد، رئيس مجلس إدارة Valentino، الذي أكد على موهبة Michele الاستثنائية وطموحات العلامة التجارية الكبيرة. وبفضل منظور Michele الفريد وخبرته الغنية، تتوقع الدار رحلة جديدة في مواصلة تسليط الضوء على التراث الفريد للعلامة التجارية ورموز الأزياء الراقية.

ويأتي هذا التحول بعد رحلة رائعة دامت اثني عشر عاماً بقيادة Pierpaolo Piccioli، الذي لعب دوراً محورياً في الارتقاء بدار Valentino إلى دار أزياء عالمية المستوى. أدى تفاني Piccioli في الحفاظ على تراث العلامة التجارية وإبداعها، المتجذر في إرث السيد Valentino Garavani، إلى نمو كبير وكسب ولاء العملاء في جميع أنحاء العالم.

وبالحديث عن السنوات الماضية، أعرب Jacopo Venturini، الرئيس التنفيذي لـ Valentino ، عن سعادته بالعمل مع Michele مرة أخرى، وسلط الضوء على ذكائه العميق وبراعته الإبداعية. وأشاد Venturini بقدرة Michele على بث لحظات من العاطفة والرغبة العظيمة في عروض Maison Valentino، متوقعًا إعادة تفسير آسرة لرموز الأزياء الراقية الخاصة بالدار.

بالنسبة لـ Michele، تمثل فرصة قيادة دار Valentino شرفًا ومسؤولية كبيرين. وهو يعترف بالتراث الثقافي والرمزي الغني للعلامة التجارية، ويعزو إلهامه إلى المساهمات الحكيمة لـ Valentino Garavani و  Giancarlo Giammetti .

“إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن يتم الترحيب بي في دار Valentino. أشعر بسعادة غامرة ومسؤولية كبيرة للانضمام إلى دار الأزياء الراقية التي تحمل كلمة “الجمال” محفورة في قصة جماعية، مصنوعة من الأناقة المميزة والرقي والنعمة القصوى.

أول ما يتبادر إلى ذهني هو هذه القصة: إلى ثراء تراثها الثقافي والرمزي، وإلى الإحساس بالدهشة الذي تولده باستمرار، وإلى الهوية الثمينة للغاية التي منحها لهم الآباء المؤسسون Valentino Garavani وGiancarlo Giammetti .

لقد مثلت هذه المراجع دائمًا مصدرًا أساسيًا للإلهام بالنسبة لي، وسأشيد بهذا التأثير من خلال تفسيري الخاص ورؤيتي الإبداعية.

بالنظر إلى المستقبل، يترقب عالم الموضة بفارغ الصبر مجموعة Alessandro Micheleالأولى لدار Valentino ، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها خلال أسبوع الموضة في باريس – ربيع/صيف 2025. وبينما تستعد Michele للشروع في هذه الرحلة الإبداعية، تقف دار Valentino  على شفا مرحلة جديدة. عصر تلتقي فيه التقاليد بالابتكار، ويجد الجمال تعبيرًا جديدًا في ظل قيادته الحكيمة.

Pierpaolo Piccioli يغادر Valentino

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
65994