Search
Close this search box.

كيف تجدين الجينز المناسب لك بحسب جسمك..خيارات من العروض العالمية!

من عرض Hellessy

الجينز هو القطعة الوحيدة التي لا يمكنك الإستغناء عنها في جميع المناسبات. ويعتبر العثور على الجينز المناسب لنوع جسمك مهمة كبيرة. فإذا وجدت نفسك قد سئمت من الإنتقال من متجر إلى آخر أثناء البحث عن الجينز المثالي، فهذا الدليل سيساعدك. تابعي الموضوع لتعرفي ما الذي يناسبك بحسب شكل جسمك.

قبل أن تبدأي في العثور على الدنيم المناسب لك، من الضروري أن تعرفي نوع جسمك.

ابحثي عن مناطق جسمك (خاصة النصف السفلي) الذي تشعرين أنه أثقل من بقية الجسم – يمكن أن تكون الأرداف والفخذين والساقين وما إلى ذلك. يعد طولك أيضاً من المحددات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بإيجاد المقاس المناسب. لماذا يعتبر الدنيم قطعة أساسية في خزانتك؟

حدّدي شكل جسمك وتابعي ما الذي يليق بك:

  • إذا وزنك ثقيلاً في الجزء السفلي من الجسم.
  • إذا كنت تعانين من ثقل في الجزء العلوي من الجسم.
  • إذا كان حجمك زائداً أو لديك إطار عريض ومتعرج.
  • إذا كنت صغيرة الحجم.
  • إذا كنت طويل القامة ونحيفة.

إذا كان وزنك ثقيلاً في الجزء السفلي من الجسم

إذا كان الجزء العلوي من جسمك أنحف ووركيك أو فخذيك أثقل، فاختاري الجينز الطويل الذي يبرز خصرك – يميل هذا النوع إلى أن يبدو أكثر إرضاءً عليك بدلاً من الجينز الواسع الذي يمكن أن يجعل هيكلك يبدو أكبر. يعد الجينز الطويل أيضاً مثالياً للنساء الطويلات حيث يمكنهن الجلوس بشكل مريح.

إذا كنت تعاني من ثقل في الجزء العلوي من الجسم

إذا كان الجزء العلوي من جسمك أثقل من الجزء السفلي، فإن الجينز متوسط ​​الإرتفاع هو أفضل رهان لك. ومع ذلك، يمكنك اختيار الطويل والواسع أو الجينز ذو الخصر الطويل ليتناسب مع إطارك. ابتعدي عن القصة الضيقة للغاية واختاري الأنماط الفضفاضة قليلاً.

إذا كان حجمك زائداً

سوف يمنحك الجينز المتوسط ​​​​والعالي الإرتفاع باللون الأسود والأزرق الداكن صورة ظلية أكثر تنظيماً. اختاري الأقمشة القابلة للتمدد . بغض النظر عن طولك، سيبدو هذا الجينز جذاباً عليك. قد يهمك: طريقة تنسقين الجينز الأبيض هذا الصيف.. نصائح سهلة ومفيدة

إذا كنت صغيرة الحجم

نوع الجسم الصغير لا يعني بالضرورة أنك نحيفة. هذا يعني أنك في الأساس صغيرة الحجم ويمكنك التسوق بسعادة في قسم الأطفال. قد تضطرين إلى البحث عن الطول المناسب لك ولكن الجزء الجيد هو أن جميع أنواع الصور الظلية تبدو جذابة عليك. إذا كنت ترغبين في الظهور بمظهر أطول، فاختاري الجينز القصير بطول الكاحل أو 3/4 والعالي الإرتفاع- الخصر.

إذا كنت طويلة القامة ونحيفة

بالنسبة لك، الجينز ذو الإرتفاع المتوسط ​​والمنخفض هو الأفضل. إذا كنت ترغبين في ارتداء القصة الواسعة، يجب أن تعلمي أن الصورة الظلية ستطيل إطارك بشكل أكبر. سيساعد بنطال الجينز Boyfriend and Mom على إضافة بعض الوزن إلى إطارك لأنه يوفر مقاساً مريحاً من الورك إلى الفخذ ويضيق نحو النهاية.

نصائح مهمة

تذكري دائماً هذه النصائح أثناء اختيار الدنيم الخاص بك – فالأقمشة القابلة للتمدد جذابة عالمياً، والأقمشة القاسية مناسبة للنساء ذوات القوام الممتلئ، والأقمشة المنخفضة والفضفاضة مناسبة للنساء النحيفات، كما تساعد الصور الظلية الواسعة على إضافة الطول. فقط ضعي هذه النصائح في الإعتبار ونحن على يقين من أن العثور على الجينز المثالي لن يكون مهمة صعبة بالنسبة لك بعد الآن! في هذا السياق قد يلفتك قمصان قصيرة Cropped لاطلالة عصرية مع الجينز

أبرز القصات من العروض العالمية للأزياء

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69712

مجلة ليالينا