Search
Close this search box.

بالصور.. صيحات أزياء لافتة لتتألقي في عيد الأضحى 2024

من عرض Antonio Marras

تألقي في عيد الأضحى المبارك 2024 بإطلالة تخطف الأنظار من خلال اعتماد أسلوب يليق بك وبنوع مناسبتك. جمعنا لك في هذا الموضوع أبرز وأجمل الإطلالات من عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم، لتختاري منها ما يعجبك ويناسب شخصيتك.

في حين أن أنواع الحفلات تتنوع تماماً في عيد الأضحى مثل الملابس باختلافها وتنوعها، إلا أن هناك بعض قواعد أزياء للحفلات الرسمية أو الخفيفة التي يجب وضعها في الإعتبار. يعد الوقت عاملاً رئيسياً يجب مراعاته نظراً لأن أجواء الإحتفال في الليل مختلف عن أجواء حفلة الحديقة أثناء النهار أو وجبة الفطور والغداء. وبالمثل، يجب أن تثري قائمة الضيوف مظهرك. فقد تعجبك المجموعات الجذابة ذات الياقات المنخفضة والشقوق العالية في سهرة الليل، بينما من المحتمل أن يستدعي اللقاء العائلي مظهراً أكثر أناقة ورصانة.

حفلة عيد الأضحى في الحديقة Flower Print

فكري في التصاميم ذات المطبوعات، من الأزهار والألوان النابضة بالحياة والطويلة غير الرسمية أو المتوسطة أو القصيرة. يمكنك ارتداء جمبسوت مثلاً جميل بساق واسعة أو بدلة ساتان ملونة ذات ساق واسعة أو فستاناً منعشاً، إذا كنت تريدين أن تكوني عصرية. لا تنسي بأنه يجب عليك النظر في الوقت ودرجة الحرارة لتحديد ملابسك بالكامل.

بيتش شيك Beach Chic

فكرّي في المطبوعات والألوان والأقمشة خفيفة الوزن والعباءات الطويلة أو القصيرة كلها تعمل في هذه المناسبة وفي هذا الطقس. ارتدي الأقمشة الناعمة. ولا تنسي أن الأحذية مهمة جداً ويجب مراعاتها عند الذهاب إلى حدث خارجي على الرمال أو العشب. قد يهمك موضة الفساتين الطويلة على طريقة مي عمر 

أسلوب شبه رسمي Formal Attire

نفس ما ذكرنا أعلاه، فالفساتين أكثر ملاءمة لهذا العيد  وتحديداً في موسم الحر من المتوسطة الطول أو بطول الركبة. يمكنك أيضاً ارتداء فستاناً فوق الركبة إذا كان أنيقاً وليس قصيراً جداً. هذا هو أيضاً الوقت المثالي لتجربة القطع المنفصلة مثل التنورة من التول أو الترتر. يعد هذا أسلوباً حديثاً جداً لارتداء الملابس لهذا العيد.

إطلالة رسمية Formal style

إذا كان بإمكانك العثور على بذلة رائعة وأنيقة جداً بألوان منعشة مثل اللون الأصفر والأرجواني، فاختاريها! يجب أن تكون مناسبة لموقع احتفالك في العيد. ضعي في اعتبارك العائلة ومكان الحدث. بخلاف ذلك، ارتدي ما تحبينه وتشعرين بالارتياح فيه. تأكدي من أن القماش أنيق؛ فكري في الحرير والساتان والزخارف لإضفاء المزيد من الدراما إذا كنت ترتدين فستاناً متوسط ​​الطول. لا ينطبق هذا على الفساتين الطويلة المصنوعة من القطن أو الكتان أو الأحذية ذات الكعب العالي الصيفية.

نقوش الحيوانات Animal Print

تعتبر طبعات نقوش الحيوانات من أبرز الصيحات الرائجة لصيف 2024 بمختلف ألوانها. لهذا ننصحك باختيار قطعة واحدة من هذه الصيحة وتزيينها مع باقي أسلوبك أو اختيار فستان صيفي بقماش حريري ناعم ينسدل على جسمك بشكل أنيق. ولا تنسي أن هذه الموضة يمكنك التألق بها في مناسبات الليل أو النهار لهذا لا تتوتري بسبب تنسيقها فهي سهلة وعملية وترفع أسلوبك بمجرد أرتدائها. وينصح بتزيين إطلالتك هذه بمجوهرات ذهبية في حال اخترت النقوش الترابية واختاري الإكسسوارات الفضية في حال كانت الطبعات فاتحة كالبنفسجي الفاتح وغيره من الألوان المنعشة.

أجمل إطلالات عيد الأضحى 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69614

مجلة ليالينا