Search
Close this search box.

تسريحات للشعر الطويل تناسب إطلالتك في عيد الأضحى 2024

تسريحات الشعر من شانيل

عيد الأضحى على الأبواب. استعدي لتطلّي بأفضل مظهر لك في المناسبات بينما تحتفلين في العيد مع الأهل أو الأصدقاء. لمساعدتك أخترنا لك أبرز تسريحات الشعر للشعر الطويل من عروض الأزياء العالمية 2024 لتختاري منها ما يناسب إطلالتك في هذا اليوم.

في هذا اليوم، يجتمع الأصدقاء وأفراد الأسرة للإحتفال من خلال المشاركة في المناسبات الفخمة، وارتداء ملابس جديدة والظهور بأبهى حلّة لذكريات لا تنسى.

فيما يلي بعض تسريحات الشعر للشعر الطويل التي يجب عليك تجربتها:

تسريحة شعر أمواج الشاطئ

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر مثالية لتجمعات العيد غير الرسمية، فاختاري تسريحة أمواج الشاطئ البسيطة. رشي القليل من الرذاذ المرطب على شعرك ثم قومي بتجعيده باستخدام مكواة التجعيد. قومي بإرخاء تجعيدات الشعر عن طريق تمرير أصابعك من خلالها وأنت جاهزة.

تسريحة تجعيد الشعر الجانبي

للحصول على مظهر هوليوودي أنيق، اختاري تجعيدات الشعر الجانبية لإطلالة العيد. قومي بتجعيد خصلات شعرك باستخدام مكواة التجعيد واجمعي شعرك على أحد جانبيه وثبتيه بالدبابيس. احرصي على ارتداء ملابس لافتة، وضعي مكياج عيون دخاني، وإكسسوارت أنيقة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

أضفي لمسة جديدة على الكعكة الكلاسيكية المنخفضة – حرفياً! ابدأي بتشكيل كعكة أنيقة ومنخفضة في مؤخرة رقبتك. ثم قومي بلف أجزاء صغيرة من الشعر قبل لفها حول الكعكة لتوفير ملمس وجاذبية بصرية. إن تسريحة الشعر الأنيقة والغريبة هذه مناسبة لاحتفالات العيد الرسمية أو التجمعات العائلية.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

ضفائر ذيل السمكة رائجة للغاية، اصنعي واحدة في هذا العيد. ابدئي بتقسيم خصلات شعرك إلى قسمين ثم خذي خصلات رفيعة من الأجزاء الخارجية من كل جانب واعبريها حتى تصل إلى نهاية طول شعرك. بعد ربطه بربطة شعر، اسحبي قليلاً من الحواف لجعلها تبدو أكثر سمكاً. قد يهمك بالصور: تسريحات شعر راقية لسهرات

تسريحة الكعكة مع الأزهار 

ابدأي بتشكيل شعرك على شكل كعكة منخفضة فاخرة في مؤخرة رقبتك وتثبيتها باستخدام رباط شعر ودبابيس. أضيفي أزهاراً صغيرة إلى العقدة لمنحها مظهراً رقيقاً ورائعاً.

تسريحة الفرق الجانبي مع الإكسسوارت

قسمي شعرك إلى المنتصف وثبتي الإكسسوار في نصف الفرق في مكانه. خذي جزءًا من قوس الحاجب وثبتيه من الخلف. كرري نفس الحركة على الجانب الآخر. قومي بإرخائها قليلاً للحصول على حجم إضافي. 

تسريحة ذيل حصان الملفوفة

ارفعي شعرك على طريقة ذيل الحصان. بعدها قومي بتمشيط قسمين من الشعر للخلف للحصول على الحجم وتأمين الشعر من الخلف باستخدام دبابيس. خذي قسماً بحجم بوصتين من الأمام. قومي بلفها وتثبيتها في الخلف. كرري نفس الخطوة على الجانب الآخر. اتركي الجزء الأمامي من الشعر منسدلاً واربطي ذيل الحصان مع الشعر المتبقي. لفي الشعر الأمامي على شكل ذيل الحصان. ثم ثبتي تصفيفة الشعر باستخدام دبابيس الشعر. انتهي من تصفيفة الشعر بوضع أكسسوارات.

أسئلة شائعة حول تسريحات الشعر

كيفية إضافة حجم للشعر؟

هناك عدة طرق لإضافة حجم لشعرك. يمكنك استخدام موس أو رذاذ مكثف أو تجفيف شعرك بالمجفف رأساً على عقب أو تمشيط شعرك من الجذور.

ما هي أسهل طريقة لضفر الشعر؟

أسهل طريقة لتضفير الشعر هي البدء بضفيرة بسيطة مكونة من ثلاثة خصلات. للقيام بذلك، قسمي شعرك إلى ثلاثة أقسام متساوية. مرري القسم الأيمن فوق القسم الأوسط، ثم مرر القسم الأيسر فوق القسم الأوسط. كرري هذه الخطوات حتى تصلي إلى نهاية شعرك، ثم ثبتي الضفيرة بربطة شعر.

أجمل تسريحات الشعر للشعر الطويل في العيد

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69538

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.