Search
Close this search box.

بالصور: تسريحات شعر راقية لسهرات ثاني أيام عيد الفطر 2024

من عرض Chanel

غالباً ما تكون سهرات عيد الفطر في اليوم التالي من العيد، لهذا اخترنا لك مجموعة مميّزة من تسريحات الشعر الراقية من عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2024 لتختاري منها تسريحتك لسهرة اليوم وتتألقي.

إن اتجاهات الشعر هذه ستجعلك مميزة. سواء اخترت مظهراً بسيطاً سريعاً أو اخترت تسريحة بتصفيفة متقنة، فقد وفرت مدارج الأزياء الإلهام لجميع الأذواق والأنماط. فيما يلي، نسلط الضوء على أحدث صيحات تسريحات الشعر.

كعكة الشعر

لم تعد تسريحة الكعكة الأنيقة أو اللفّة الفرنسية أو العقدة قديمة الطراز أبداً، لأنها عادت بقوة الآن. إنها طريقة أنيقة وراقية لأي مظهر، سواء كنت ترتدي الجينز وتي شيرت أو ثوباً لمناسبة راقية. بالإضافة إلى ذلك، من السهل جداً تصفيفها بنفسك، طالما أن لديك الأدوات اللازمة. جهزي شعرك باستخدام جل التصفيف الذي سيمنحه بعض الثبات واللمعان، ثم استخدمي فرشاة ذات شعيرات مملسة لتنعيم شعرك إلى الخلف. ثم يمكنك تطبيق أشكالاً مختلفة لتسريحتك اليوم لسهرة العيد أو لأي مناسبة أخرى.

موضة الشعر المبلل

للحصول على تسريحة شعر عالية التأثير وتجذب الانتباه، جربي صيحة المظهر المبلل للشعر هذا الربيع. تتميز تصفيفة الشعر هذه بخصل لامعة وأنيقة يتم إبعادها عن الوجه للحصول على مظهر جريء أو العكس. سواء كنت اخترتها بجزء جانبي أو بمظهر مستقيم، فإن المظهر الرطب الأملس من الخلف يضيف مظهراً درامياً فورياً إلى إطلالتك. فإذا سهرتك في الهواء الطلق، فالشعر المبلل أو الخيار الأفضل لك.

قد يعجبك الإطلاع على  تسريحات شعر راقية بأسلوب الشعر المبلل المرفوع على طريقة النجمات العالميات

ضفائر الشعر

تسريحات الشعر المضفرة هي المفضلة دائماً، وهذا الربيع ليس استثناءً. من الضفائر الفرنسية الكلاسيكية إلى ضفائر ذيل السمكة المعقدة والضفائر المستوحاة من الطراز البوهيمي، هناك نمط مضفر يناسب كل الأذواق والمناسبات. سواء كنت ستعتمدينها بشكل أنيق ومصقول أو عشوائي، فإن الضفائر هي خيار متعدد الاستخدامات ويضيف مظهراً بصرياً راقياً إلى أي تسريحة شعر. بالإضافة إلى ذلك، فهي طريقة رائعة لإبعاد شعرك عن وجهك في أيام الربيع الدافئة. فاعتمدي تسريحة من الأشكال المختلفة للضفائر.

تسريحة الغرة الستائيرية

عادت غرة الستائر بشكل كبير هذا الربيع، لتقدم بديلاً ناعماً ورومانسياً لأسلوب الشعر التقليدي. تتميز تصفيفة الشعر متعددة الاستخدامات هذه بقصات طويلة أو قصيرة ناعمة تؤطر الوجه وتضيف لمسة من السحر  إلى أي مظهر. سواء كنت ترتديها بشكل منفصل من المنتصف أو منسدلة إلى الجانب، فإن غرة الستارة هي خيار جذاب لجميع أشكال الوجه وملمس الشعر.

إكسسوارات الشعر

نعم، إكسسوارات الشعر موضة رائجة لربيع وصيف 2024. وقد شوهدت تسريحات الشعر المزينة بإكسسوارات الشعر في جميع عروض أزياء ربيع وصيف 2024، والأكثر من ذلك أنه سيكون حاضراً بقوة في خريف وشتاء 2024/25.. علاوة على ذلك، فإنه من أسهل الطرق للارتقاء بإطلالتك. بدءً من عصبات الرأس المزينة بالأزهار، وربطات الشعر، إلى الأوشحة التي تغطي الشعر والقبعة الشبكية التي تغطي القليل من الوجه. وهناك الكثير من التصاميم التي قد تعجبك لإطلالتك هذا المساء.

شاهدي ألبوم صور تسريحات الشعر واختاري منها ما يناسبك

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66567