Search
Close this search box.

متجر شانيل أفينيو يتعرّض لسرقة بقيمة 10 مليون يورو !

متجر شانيل

تعرض متجر شانيل Chanel في شارع مونتين في حوالي الساعة 5:15 صباحاً في باريس صباح للسرقة من السلع الفاخرة التي تقدر قيمتها بما يتراوح بين 6 ملايين يورو و10 ملايين يورو، فماذا عن التفاصيل؟

وعن التفاصيل: 

 

إحدى متاجر شانيل
إحدى متاجر شانيل

بحسب ما ورد، قاد أربعة أشخاص سيارة مباشرة إلى الجزء الأمامي من المتجر، وحطموا نوافذ متجر شانيل Chanel لكسرها والدخول. وبعد حصولهم على سلع العلامة التجارية باهظة الثمن، قام المشتبه بهم بعد ذلك بإشعال النار في السيارة ولاذوا بالفرار في سيارة ثانية. وقال مصدر في الشرطة لوكالة فرانس برس: “استخدم الأفراد مركبة أولى لدخول المنشأة عن طريق تحطيم النافذة قبل الفرار في مركبة ثانية وأخذوا بضائع من المتجر”.

وقال متحدث باسم شانيل لمجلة WWD: “نؤكد وقوع مداهمة في متجر شانيل، الواقع في 42 شارع مونتين في باريس، خلال ليلة 9 و10 يونيو 2024. ولحسن الحظ، لم يصب أي موظف بأذى”. “تم فتح تحقيق للشرطة ونحن نعمل بشكل وثيق مع الشرطة لمساعدتهم في تحقيقاتهم.”

قامت شانيل بإغلاق متجرها حتى إشعار آخر. “حجم الخسارة غير معروف في هذه المرحلة. وأضاف المتحدث باسم الشركة أن المحل سيبقى مغلقاً لعدة أيام لحين إصلاح الأضرار. ولا تزال التحقيقات حول السرقة مستمرة. وتمثل هذه السرقة الثانية التي تحدث في شارع مونتين، بعد حادثة مماثلة في متجر هاري وينستون في 19 مايو. في هذا السياق قد يهمكم الإطلاع على ساعات شانيل الفاخرة من معرض الساعات والعجائب 2024 في جنيف

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69498

مجلة ليالينا