Search
Close this search box.

عودة مريم أوزرلي إلى التمثيل بعد 5 سنوات بمسلسل  RU!

مريم أوزرلي

كشفت مريم أوزرلي، المعروفة بالسلطانة هويام، والتي لاقت شهرة واسعة بعد تمثيلها في مسلسل حريم السلطان عن جديدها مسلسل RU بعد 5 سنوات من غيابها عن عالم التمثيل. فماذا عن هذه التفاصيل الجديدة؟

شاركت النجمة التركية- الإلمانية مريم أوزرلي MERYEM UZRELI من خلال لقاء لها عبر برنامج سينماتيك عن تفاصيل مثيرة حول مسلسلها  التركي الجديد RU الذي سيعرض منه الموسم الأول، مؤكدة أنه إنتاج درامي ومميّز، وحمّست جمهورها على ضرورة متابعته.

تفاصيل عن المسلسل

 

مسلسل مريم أوزرلي
مسلسل مريم أوزرلي

قالت مريم أوزرلي: “تدور قصة الموسم الأول حول شخصية أنثوية قوية تكافح في زواجها، ثم تقع في حب شاب آخر، وتشعر أنه الرجل الوحيد الذي يستطيع فهمها، ويشعر بها، بينما تتعرّض للكثير من المشاكل والإنتقادات والضغوط والأحكام المسبقة من قبل المجتمع في ظل أحداث مشوّقة للغاية، كما أن هناك القليل من الطرافة التي تزيد المسلسل حماساً”. في هذا السياق تعرفي على جديد بيرين سات من التمثيل إلى الغناء وألبومها الجديد سيصدر قريباً!

وسبق أن أطلقت منصة Gain العالمية الإعلان الأول عن المسلسل بطريقة شيّقة  وكان من المقرر بالأساس عرضه على منصة Disney Plus لكن تغير الأمر لعدة أسباب.

يذكر أن المسلسل من إنتاج Medyapim وتدور أحداث العمل حول العلاقة الزوجية  ومشاكلها وأسباب الخيانة. بحيث تدور القصة حول قصة امرأة تدعى ريان تبلغ من العمر 38 عاماً وهي تدير مطعم RU مع زوجها، لتتعرّف على شاب يدعى أوزار يصغرها بـ 18 عاماً وتبدأ قصة حب بينهما، تتسبّب في العديد من المشاكل داخل البيئة نفسها.

أبطال مسلسل RU

يشارك العديد من نجوم الدراما التركية في العمل مع الفنانة مريم أوزرلي، مثل بوراك بيركاي أكغول، وهيرا كويونجوغلو. قد يهمك ليدي غاغا Lady Gaga ستصدر ألبوماً جديداً!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69439

مجلة ليالينا