Search
Close this search box.

بيرين سات من التمثيل إلى الغناء وألبومها الجديد سيصدر قريباً!

بيرين سات

فاجأت الفنانة التركية بيرين سات  Beren Saat جمهورها بإصدار أول ألبوم غنائي لها، والذي اتخذت فيه طريقاً فنياً ولكن هذه المرة بعيداً عن التمثيل الذي اشتهرت به منذ ظهورها في الأعمال الدرامية التركية، ثم انتشرت في العالم العربي في مختلف البلدان.

وبحسب تقارير تركية فمن المتوقع أن يتم طرح الألبوم في المستقبل القريب، وذكرت المواقع أن بيرين سات حضرت وعملت كثيراً لألبومها الأول.

ومن أبرز الإستعدادات التي ذكرها التقرير أن النجمة التركية ستؤدي أغنيات باللغة الإنجليزية، كما تم تصوير أول فيديو كليب لإحدى أغانيها في نيويورك. وبعد إعلانها عن هذه الخطوة بطرح ألبومها الأول، تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر وعبروا عن فرحتهم. فيما تكهن الكثيرون بأن زوجها المغني كنان دوغال هو من يقف وراء هذه الخطوة.

إحتفالات عيد ميلادها

 

إطلالة بيرين سات في عيدها
إطلالة بيرين سات في عيدها

وفي سياق آخر، احتفلت بيرين سات بعيد ميلادها الأربعين مع زوجها المطرب كنان الذي أدى أغاني مسلسل “العشق الممنوع” والعديد من أعمالها الشهيرة، وشارك دوغال العديد من الصور من احتفاله بعيد ميلادها.

وتألقت الفنانة التركية بيرين سات في الحفل، مرتدية فستاناً قصيراً بلا أكمام مرصعاً بالحجارة على شكل مرايا مكسورة من الجزء الأعلى. وكان الجزء السفلي من طبقة الساتان باللون الوردي الناعم، كما كان مكياجها ناعماً وهادئاً بدرجات اللون الوردي. وتناسب شعرها مع فستانها وتم تصفيفه بأسلوب انسيابي.

قد يهمك :بالصور: الممثلة التركية Hande Erçel تبدو مذهلة بهذا الزي الأنيق

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69102

مجلة ليالينا