Search
Close this search box.

اللقطات الرسمية لدوقة وستمنستر أوليفيا هنسون في فستان الزفاف

الدوقة أوليفيا هنسون والدوق

تزوج الدوق هيو جروسفينور، 33 عاماً، من أوليفيا هنسون، 31 عاماً، في كاتدرائية تشيستر بشمال إنجلترا. ومن بين 400 ضيف في حفل زفاف المجتمع البريطاني الراقي لهذا العام، كان هناك بعض العلاقات مع العائلة المالكة لدوق وستمنستر: الأمير ويليام، الذي خدم كمرشد والأميرة يوجيني.

كان هيو، الذي أصبح دوق وستمنستر عندما توفي والده في عام 2016، يعتبر منذ فترة طويلة أحد أكثر العزاب المؤهلين في بريطانيا قبل خطبته لأوليفيا في عام 2023، حيث تقدر ثروة عائلته الصافية بـ 12.8 مليار دولار مما يجعله أغنى شخص في العالم. المملكة المتحدة أقل من 40 عاماً ويحتل المرتبة 14 في قائمة أغنى أغنياء صنداي تايمز لعام 2024.

تفاصيل الصور

شوهدت دوقة وستمنستر المتزوجة حديثاً وهي ترتدي ثوبها الحريري العاجي في حدائق منزلها الجديد في أول صور رسمية لحفل زفاف المجتمع لهذا العام.

وتشمل هذه الصور صورة أنيقة للدوقة، أوليفيا هنسون، وهي ترتدي ثوبها مع ذيل بطول مترين من تصميم إيما فيكتوريا باين. وهي تحمل باقة من الزهور المقطوفة من أراضي قاعة إيتون، بينما يتم عرض فستانها، الذي يتميز بتصميم مطرز مذهل.

يقدم الألبوم الصغير، الذي التقطه المصور بنجامين ويلر، لمحة داخل حفل الإستقبال في مزرعة الزوجين في شيشاير.

تم تصوير الزوجين أيضاً جنباً إلى جنب في صورة آسرة بالأبيض والأسود .

عند نشر الصور، أعرب دوق ودوقة وستمنستر عن امتنانهما لأولئك الموجودين في تشيستر الذين شاركوا يومهم الكبير.

قالوا: “نحن ممتنون للغاية لكل من دعمنا بالأمس ونريد أن نتقدم بشكر خاص لأولئك في تشيستر الذين ساعدوا في جعل يومنا لا يُنسى. “لقد تأثرنا بشكل لا يصدق بالدعم الرائع الذي قدمه الجميع وتمنياتهم الدافئة.”

ويأتي شكرهم بعد أن عقد الزوجان قرانهما في حفل فخم في كاتدرائية تشيستر يوم الجمعة، وشاهدته مجموعة من الضيوف الأثرياء بما في ذلك أمير ويلز والأميرة يوجيني.

قد يهمكم الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحتفلان بالذكرى السنوية الثالثة عشرة بصورة جديدة

تفاصيل الحفل 

تميز حفل الاستقبال في فندق Eaton Hall بموسيقى الجاز و”مظلات أنيقة”، بينما شهد الحفل المسائي الضيوف يستمتعون بعرض مثير للإعجاب للألعاب النارية التي يمكن رؤيتها من وسط مدينة تشيستر، على بعد خمسة أميال تقريباً.

وبدأ اليوم الكبير مع أول ضوء يوم الجمعة، حيث قامت الكلاب البوليسية بدوريات في الشوارع المحيطة بالكاتدرائية.

تم بسط سجادة بنية مستدامة – وهي خروج ملحوظ عن اللون الأحمر التقليدي – عند المدخل أسفل عرض مثير للإعجاب من المساحات الخضراء التي أقيمت فوق المدخل.

تم الحصول على الكثير من أوراق الشجر لحفل الزفاف من أراضي ملكية العائلة.

وتضمنت الزهور الورود المتناثرة، وفيلادلفوس، والجريس، والأورلايا غرانديفلورا، بينما اصطفت أشجار البتولا في ممر الكاتدرائية.

وتجمعت الحشود منذ الصباح الباكر، وكان العديد منهم يرتدون أفضل ملابسهم يوم الأحد، بينما ارتدى آخرون أعلام الاتحاد.

واصطفت كراسي الرايات والتخييم في الشارع بينما كان المهنئون المتحمسون ينتظرون بفارغ الصبر وصول أمير ويلز والعريس، وهو نفسه من المشاهير المحليين.

عملت عروسه، التي نشأت في لندن وأوكسفوردشاير، في صناعة الأغذية والمشروبات المستدامة، وكان آخرها في شركة Belazu، وهي شركة للأغذية الحرفية مقرها لندن.

تابعي أيضاً صور جديدة من زفاف ولي العهد الحسين والأميرة رجوى

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69372

مجلة ليالينا