Search
Close this search box.

إطلالات النجمات في حفل عشاء مايكل كورس في لوس أنجلوس

أوليفيا وايلد Olivia Wilde

احتفلت النجمات من بينهن أوليفيا وايلد وكيري واشنطن وشايلين وودلي بافتتاح متجر Rodeo Drive الجديد التابع لمايكل كورس Michael Kors، وبعدها حضرن حفل عشاء في مطعم Canter’s Deli الشهير في لوس أنجلوس. فكيف كانت إطلالاتهن تابعي التفاصيل:

إطلالات النجمات في هذا الحدث

 

كيري واشنطن بفستان الدانيتل

 

كيري واشنطن Kerry Washington
كيري واشنطن Kerry Washington

حضرت حفل العشاء كيري واشنطن Kerry Washington ، والتي سبق وأن تألقت بتصميم مايكل كورس في حفل Met Gala لعام 2023، بفستان من الدانتيل البني مع سترة مطرزة بالترتر، ارتدتها بطريقة منسدلة عن الكتفين. وزيّنت إطلالاتها مع زوج من الصنادل المطابقة مع فستانها. 

أوليفيا وايلد بإطلالة ناعمة

 

أوليفيا وايلد Olivia Wilde
أوليفيا وايلد Olivia Wilde

ظهرة أوليفيا وايلد Olivia Wilde  في حفل عشاء مايكل كورس مرتدية قميصاً أبيض اللون من دون أكمام وسروالاً أسود مطوياً مع أحزمة متعددة الطبقات، وكلاهما من العلامة التجارية الأمريكية. وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من الذهب والألماس من مجموعة EF، بما في ذلك القلائد والخواتم والأقراط ذات الطبقات. قامت مصممة الأزياء كارلا ويلش، والتي تعتبر أيضاً سارة بولسون وغريتا غيرويج من زبائنها، بتصميم ملابس أوليفيا وايلد لهذه المناسبة.

شايلين وودلي بإطلالة رصينة

 

شايلين وودلي Shailene Woodley
شايلين وودلي Shailene Woodley

اختارت شايلين وودلي Shailene Woodley لإطلالتها سترة من اللون الكاكي مزدوجة الصدر وبنطلوناً واسع الساق، وأكملت مظهرها بحزام بني رفيع وحذاء أسود.

زوي داتش بالأسود الأنيق

 

زوي داتش Zoey Deutch
زوي داتش Zoey Deutch

أما زوي داتش Zoey Deutch  فاختارت اللون الأسود لإطلالتها بحيث تألقت ببليزر سوداء طويلة من تنورة قصيرة. وزيّنت إطلالتها بزوج حذاء برأس مدبب باللون الأسود.

كايتلين ديفر بالساتان الأزرق

 

كايتلين ديفر Kaitlyn Dever
كايتلين ديفر Kaitlyn Dever

في حين اختارت كايتلين ديفر Kaitlyn Dever فستاناً باللون الأزرق من قماش الساتان الناعم مع كسرات خفيفة من الأسفل واختارت مع إطلالتها هذه صندل باللون الفضي. قد يهمك التعرف على أجمل إطلالات النجمات في حفل AmfAR Gala لعام 2024 في كان

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69161

مجلة ليالينا