Search
Close this search box.

إتجاهات صيحات طلاء الأظافر لموسم صيف 2024 مع أحدث الإصدارات!

جديد ألوان طلاء الأظافر

حان الوقت لاستقبال الصيف وتجديد لون طلاء أظافرك. ولحسن الحظ، من السهل الإنتقال من صيحة الألوان الربيعة إلى الصيفة، إذ يتطلب كلا الموسمين ألواناً زاهية وأنماطاً جريئة وتصميمات منعشة تتناسب مع خزانة الملابس الخاصة بالصيف. لهذا نضع بين يديك أبرز إتجاهات صيحات طلاء الأظافر لهذا الموسم مع أحدث الإصدارات.

ما قبل تطبيق طلاء الأظافر

ضعي في بالك ان جمال طلاء الأظافر لن يظهر بشكل أنيق إن لم تكوني حاصلة على جلسة عناية بأظافرك قبل تطبيق اللون. لهذا يعتبر المانيكير الروسي الحل، فهو تقنية تتضمن إزالة الجلد الميت المحيط بالظفر بالكامل، مما يسمح للإختصاصي بوضع الطلاء بدقة على سطح الظفر. لقد كانت طريقة المانيكير هذه رائجة هذا العام، حيث اعتمدها المشاهير في مجال العناية بالأظافر. والنتيجة هي لمسة نهائية مصقولة لا تشوبها شائبة، وغالباً ما تدوم النتيجة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وهو ما يتجاوز طول مدة طلاء الأظافر على أظافرك.

إليك أجمل اتجاهات ألوان الأظافر التي يمكنك تجربتها في صيف 2024

 

جديد ألوان طلاء الأظافر
جديد ألوان طلاء الأظافر

اختاري منها ما يعجبك وما يليق بلون بشرك وأسلوب حياتك وعملك ورحلاتك. ولاتنسي أن تقومي بترتيب وتزيين أظافر قدميك من نفس لون أظافر يديك لأناقة مميّزة مع الصنادل الصيفية.

أظافر عين القطة الفرنسية

إذا لم تكوني على دراية بصيحة أظافر عين القطة، فيجب أن تعلمي أنها تستخدم بشكل أساسي للمسات النهائية بتطبيق طلاء غليتر لامع عند الأطراف على طريقة المانيكير الفرنسي العصري. تعرفي على اتجاهات ألون طلاء الأظافر لصيف 2024 من الباستيل إلى الأحمر الجريء!

النونيكيور صيحة جديدة

تدور هذه الصيحة حول الحصول على أظافر نظيفة يسهل الحفاظ عليها. بالإضافة إلى تنظيف الأظافر وسرير الظفر بشكل صحيح، فإن إنهاء طلاء الأظافر يكون بتطبيق طلاء شفاف أو طبقة علوية خفيفة تمنح أظافرك لمسة أنوثة .

الأظافر الإصطناعية

على الرغم من أنك قد تنظرين إلى الأظافر المزيفة كحل سريع في الأوقات الصعبة ، إلا أنها طريقة رائعة للمبتدئين في فن الأظافر أو الفتيات والنساء اللواتي ليس لديهن الوقت للذهاب إلى الصالون. فهناك الأظافر اللاصقة، التي يمكن لصقها على الأظافر بسهولة وهناك أظافر press on التي يمكنك تركيبها بصمغ لايؤذي الأظافر ويمكنك إزالتها بسهولة عند العودة إلى المنزل.

صيحة الأظافر الفرنسية

يمكن أن تبدو الأظافر الفرنسية باهتة أحياناً في فصل الصيف، والمعروفة أيضاً باسم المانيكير الفرنسي الشفاف، ومع هذا، فإن هذه الصيحة الأنيقة لا تختفي من عالم الموضة وتعتبر مميّزة جداً مع البشرة السمراء في الصيف.

المناكير الفرنسي الزهري

يمكن تعديل المانيكير الفرنسي ليناسب احتياجاتك الجمالية وخزانتك الصيفية. بالنسبة لهذه الصيحة، فبإمكانك استبدال الطرف الأبيض للمانيكير الفرنسي بطرف زهري. هذا التصميم مثالي للنساء الجريئات والعصريات. إذا لم يكن اللون الوردي هو أسلوبك، فيمكن طلاء الطرف باللون الذي تختارينه من الأخضر الليموني أو الأزرق إلى ما هنالك.

أظافر الكروم الوردية

تعتبر أظافر الكروم الوردية أحد أحدث اتجاهات موسم صيف 2024. فمن السهل تحقيق هذا الأسلوب المستوحى من باربي وهو مناسب لجميع الأعمار وألوان البشرة، ويجسد جوهر الأنوثة بشكل مثالي. استقبلي الصيف مع طلاء الأظافر الجديد من Chanel

 

الأظافر الفسفورية

إذا كنت تبحثين عن مظهر جريء آخر للأظافر فمن المؤكد أن هذه الأظافر المتوهجة في الظلام ستكون الأمثل لك. إذ يمكنك اختيار ألوان فوسفورية صارخة يعلو وهجها في الليل والسهرات.

أحدث إصدارات ألوان طلاء الأظافر لموسم صيف 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68969

مجلة ليالينا