Search
Close this search box.

ليدي غاغا Lady Gaga ستصدر ألبوماً جديداً!

lady gaga ليدي غاغا

عادت ليدي غاغا Lady Gaga بعد مرور أربع سنوات على إصدارها ألبومها الأخير “Chromatica”.  وأكدت رسمياً تحضيرها لألبومها السادس الجديد. فماذا في تفاصيله وموعد إطلاقة تعرفي معنا في هذه السطور.

أخبار جديدة عن ألبوم ليدي غاغا

في العرض الأول لفيلمها الموسيقي Gaga Chromatica Ball في لوس أنجلوس، شاركت النجمة ليدي غاغا Lady Gaga هذه الأخبار المثيرة، وكشفت عن تفانيها الدؤوب في الاستوديو خلال الأشهر القليلة الماضية. مما يعني أن ألبومها المرتقب على وشك أن يصل إلينا! وقالت: “لقد كتبت الكثير من الأغاني، وأنتجت الكثير من الأغاني، لكن هذا الألبوم لا يشبه أي شيء قمت به من قبل”.

ما هو نوع ألبوم ليدي غاغا؟

 

ليدي غاغا
ليدي غاغا

في العرض الأول لفيلم Gaga Chromatica Ball، أشارت ليدي غاغا إلى أنها تحب “كسر الأنواع الموسيقية واستكشاف الموسيقى الجديدة. فهل سيكون الألبوم مزيجاً من موسيقى البوب ​​والروك والإلكترونيكا؟  سنكتشف قريباً. تعرفي على  تفاصيل ألبوم بيلي إيليش الجديد Hit Me Hard and Soft

منذ أن كشفت غاغا عن عملها على موسيقى جديدة قبل بضعة أشهر، توقع المعجبون أن الألبوم الجديد سيحتوي على تكملة لأغنية “Telephone” التي تضم Queen Bey. وعلى الرغم من أن الشائعات لا أساس لها من الصحة، إلا أن غاغا ذكرت أنه “عندما تتصل بيونسيه، أود الرد على الهاتف”. وفي حين أن هذا ليس تأكيدًا حقًا، فهو ليس إنكارًا أيضًا. منذ ذلك الحين، أدت هذه الإشارة المرحة إلى إثارة الإثارة والترقب حول ألبومها القادم، مما ترك المعجبين ينتظرون بفارغ الصبر تأكيد التعاون المحتمل والإتجاهات الموسيقية المختلفة التي يمكن أن تتخذها غاغا.

ولم تذكر غاغا ولا مديرها بوبي كامبل التاريخ الدقيق لإصدار الألبوم القادم للفنانة. ومع ذلك، نظراً لأن النجمة كانت تعمل باستمرار في الإستوديو على ألبومها الجديد خلال الأشهر القليلة الماضية، فيمكننا أن نتوقع إصداره في عام 2025، أو على أبعد تقدير في عام 2026. ”

عن حياة النجمة

ولدت ليدي غاغا (من مواليد 28 مارس 1986، مدينة نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة) هي مغنية وكاتبة أغاني وفنانة أداء أمريكية، اشتهرت بأزياءها البراقة وكلماتها الإستفزازية ومواهبها الصوتية القوية، وقد حققت نجاحاً شعبياً هائلاً بأغاني مثل مثل “Just Dance” و”Bad Romance” و”Born This Way”.

حياتها المهنية

ولدت جيرمانوتا في عائلة أمريكية إيطالية في مدينة نيويورك. تعلمت الموسيقى في سن مبكرة وكانت تؤدي على خشبة المسرح في نوادي مدينة نيويورك عندما كانت مراهقة. التحقت بمدرسة البنات، دير القلب المقدس، في مانهاتن قبل أن تنتقل لدراسة الموسيقى في مدرسة تيش للفنون في جامعة نيويورك. درست في Tisch لمدة عامين قبل أن تترك الدراسة لإدارة حياتها المهنية.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68806

مجلة ليالينا