Search
Close this search box.

شوكولاتة دبي الشهيرة.. نكهات لاتقاوم لعشاق المذاق المميّز!

شوكولاتة دبي الشهيرة

عند يتعلق الأمر بالشوكولاتة، فننصحكم بترك الأمر لمحل حلويات Fix Dessert Chocolatier وهي شركة شوكولاتة مقرها دبي، مع ابتكارها الجديد الذي غيّر قواعد اللعبة بألواح شوكولاته جديدة. فهي المسؤولة عن صنع ألواح الشوكولاتة السميكة المليئة بمجموعة من المكونات التي لاقت إنتشاراً سريعاً على مواقع التواصل الإجتماعي فما الذي يميزها؟

شوكولاتة دبي الشهيرة

 

استحوذت ألواح Hero المحشوة هذه على اهتمام الإنترنت، بدءًا من قالب Donut Be Latte الذي يخفي الكعك بداخله، إلى Can’t Get Khanafed Of It، وهو لوح شوكولاتة بالحليب مملوء بمزيج من الكنافة المقرمشة والفستق والطحينة.

تعتبر الكنافة في الشرق الأوسط، حلوى تقليدية تقدم قطعاً زبدانية من عجينة الفيلو المبشورة والجبن المنكه بشراب بسيط من زهر البرتقال. لا يمكننا إلا أن نتخيل كيف يجب أن يكون مذاق هذه الحلوى اللذيذة عند دمجها مع الطحينة والفستق ومعبأة بين طبقات من الشوكولاتة المقرمشة. تعرفوا على أشهى مخابز الحلويات في دبي

ما الذي يميز ألواح FIX Dessert’s Hero عن بعضها البعض؟

الأمر كله يتعلق بالحجم، ونحن لا نتحدث فقط عن الشوكولاتة. فمثلاً لوح Donut Be Latte، الذي لا يحتوي على قطعة واحدة، بل قطعتين كاملتين من الكعك المتواجدتين جنباً إلى جنب داخل طبقة من شوكولاتة الحليب. وهذا ليس كل شيء، هناك طبقة سخية من كاسترد الفانيليا وكريمة اللاتيه الإسبانية  التي تأخذكم إلى مستوى جديد تماماً من المذاق اللذيذ.

مع أسماء مثل “Butter To Be Safe Than Salty”، و”You Karak Me Up”، و”Baklawa II the Future”، تتميز ألواح FIX Dessert بأنها مبتكرة مثل حشواتها. فهي طبقات من الكنافة المقرمشة وقطع الفستق ومعجون الطحينة، كلها مغلفة داخل لوح شوكولاتة الحليب. ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالاسم، فكل لوح هو تحفة بصرية، مزينة بتصميمات الشوكولاتة النابضة بالحياة التي تعد بمتعة النظر والتذوق.

هناك ما يرضي كل الرغبات. ولكن انتبهوا، هناك طلباً كبيراً على هذه الألواح، ومع انضمام نكهات جديدة ومحدودة الإصدار إلى التشكيلة بانتظام، فإنها تختفي بشكل أسرع مما يمكنك أن تقول “لعشاق الشوكولاتة”. يمكنك أيضاً التعرّف على أفضل الأماكن في دبي لتناول كوب من الشوكولاتة الساخنة

كيفية تذوق قطعة شوكولاتة دبي الشهيرة من خارج دبي؟

على الرغم من أنه لا يمكن للجميع الوصول إلى دبي، إلا أن المتسوقين وعشاق الشوكولاتة الملتزمين يتتبعون ألواح الشوكولاتة السميكة والمقرمشة للشراء على منصات مثل Etsy. حاول أعضاء TikTokkers الآخرون صنع قالب الشوكولاتة Can’t Get Khanafed Of It في المنزل. انطلاقًاً من ردود أفعالهم، فقد تمكنوا من القيام بذلك بشكل جيد .

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68640

مجلة ليالينا