Search
Close this search box.

أفضل الأماكن في دبي لتناول كوب من الشوكولاتة الساخنة

مع إنطلاقة موسم الإحتفال بعيد الميلاد، كل ما يمكننا أن نحلم به هو كوب من الشوكولاتة الساخنة بينما نشاهد فيلم على Netflix

يُعتبر هذا المشروب الشتوي بمثابة مشروب مريح . ولجميع عاشقات الشوكولاتة الساخنة، إليكِ الدليل النهائي للمكان الذي يمكنك فيه تناول كوب دافئ مع أحبائك.

ANGELINA

يقدم هذا المطعم الفرنسي الفاخر الشوكولاتة الساخنة كأحد المشروبات المميزة في هذا المقهى الفرنسي. يتم تقديم مشروب الشوكولاتة في كوب فاخر. الشوكولاتة الساخنة ذات الطراز القديم مصنوعة من وصفة فريدة تجمع بين الكاكاو الأفريقي عالي الجودة والخبرة الحرفية، ويبلغ سعرها 41 درهماً. يقع في دبي مول، ويفتح أبوابه من الساعة 9 صباحًا حتى 12 صباحًا.

EL&N

يتم تلبية جميع إحتياجات القهوة من خلال مجموعة من أنواع القهوة الكلاسيكية المنزلية واللاتيه المتخصصة في القائمة، بما في ذلك Oreo Spanish Latte وIced Salted Caramel Frappe. تتوفر الشوكولاتة الساخنة بجميع الأصناف، مع الحليب والظلام والأبيض والنوتيلا التي تضمن الدفء في ليلة الشتاء، بالإضافة إلى شوكولاتة تركية ديلايت الساخنة اللذيذة.

GODIVA

تجمع كل ملعقة من الآيس كريم بين أفضل المكونات وتجربة الشوكولاتة المميزة. مع نكهات مثل Midnight Swirl والشوكولاتة الداكنة إلى النكهات المبتكرة مثل Mint Medallion. شوكولاتة GODIVA الساخنة مصنوعة بإستخدام أجود أنواع الشوكولاتة، وهي ناعمة ومخملية وكريمية. ويبلغ سعر قنبلة شوكولاتة ثيو 25 درهماً، والشوكولاتة الساخنة التقليدية 42 درهماً. يقع المطعم في سيتي ووك، ودبي فستيفال سيتي، ومول الإمارات، وذا أوتلت فيليدج، في أماكن مختلفة في دبي.

OME BAKERY HOME

يُعد مكانًا مثاليًا لتناول كوب لذيذ من الشوكولاتة الساخنة. بدءًا من الشوكولاتة اللذيذة الذائبة وحتى فوندان الشوكولاتة الطازجة، هناك ما يكفي في القائمة للإستمتاع به، سواء كنت تتناول العشاء مع أصدقائك أو عائلتك. يتم تقديم المشروب في كوب ساخن بالبخار مع قطع الشوكولاتة الذائبة في القاع، وتعلوه الكريمة المخفوقة لتحضير المشروب الساخن المثالي. يقع في منطقة دبي للتصميم (D3)، وجاليريا مول البرشاء، وممشى الخوانيج.

HOOF CAFÉ

هذا المقهى المخصص للقهوة محليًا والذي يقدم مجموعة من حبوب القهوة الفاخرة من ثلاثة عشر دولة مختلفة، وقد أسسه ثلاثة أصدقاء يشتركون في شغف الخيول. مع أجود أنواع الشوكولاتة الساخنة، يمكن للضيوف الإستمتاع بشتاء دافئ في هذا المقهى الفريد من نوعه في دبي مول.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59364