Search
Close this search box.

ديكورات الصيف بأحدث الطرق الأنيقة لإضفاء البهجة على المنزل!

مع بدء موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة حان الوقت لاستخدام أفكار الديكور الصيفي للانتعاش الموسمي الدافئ. سواء كنت تتطلعين إلى ملاذ استوائي أو واحة هادئة، فإن التصميم المستوحى من الصيف يوفر إمكانيات لا حصر لها لتعزيز منزلك.

جربي نظام ألوان جديدة أو قومي بدمج مواد جديدة مع تغير الموسم. ابدئي من اليوم  وركزي على منطقة واحدة من الغرفة، أو إذا كنت جريئة، قومي بتحويل الغرفة بأكملها إلى ملاذ صيفي. لقد جمعنا لك أفكار الديكور الصيفي الرائجة هذا الصيف لتحديث منزلك.

حضّري طاولة ملونة

فكري في شراء أطباق مميزة ومفارش طاولة نابضة بالحياة لإضافة لمسات من الألوان والأنماط الصيفية إلى سهرة العشاء القادم. امزجي بين الأطباق ذات الطابع الزهري أو الإستوائي أو البحري مع أطباقك اليومية لتعزيز أفكار الديكور الصيفي.

اجواء صيفية في منزلك

الديكور بأسلوب منتصف القرن الحديث هو مزيج بين التصميم القديم والمعاصر. يمكن أن يخلق هذا مظهراَ أنيقاَ ونظيفاَ في موسم الصيف. اختاري اللون الأبيض والكريمي للحفاظ على الجو مشرقاً. اختاري أثاثاً وديكوراً بأشكال عضوية وخطوط هندسية. إليك  نصائح وحيل لترتيب وتوسيع حديقتك بأفكار عصرية ستعجبك!

غيّري لون طلاء الباب الأمامي

فكري في طلاء بابك الأمامي للحصول على فكرة ديكور صيفي. سواء اخترت درجة جريئة من اللون الأصفر أو اللون الوردي الباستيل الناعم، وقومي بإقرانه مع بعض الأزهار الملونة وستكونين جاهزة لاستقبال ضيوف الصيف.

تصميم الفناء الخلفي الخاص

سواء كنت تخططين لإقامة حفل شواء في الفناء الخلفي أو تناول الكوكتيلات مع عدد قليل من الأصدقاء، فإن البار الخارجي أمراً لا بد منه. ابحثي عن خزانة خشيبية لتزيينها لفصل الصيف وقومي بتعليق تركيبات الإضاءة للرؤية الليلية وجلب مجموعة من الألوان – البرتقالي الساطع والأصفر والأحمر مثالية – لضبط هالة الصيف.

أضيفي ألوان الصيف

إذا كنت تبحثن عن فكرة ديكور صيفية سهلة، أضيفي القليل من الألوان. سواء كان ذلك عبارة عن عدد قليل من وسائد الباستيل أو سجادة صيفية جريئة، يمكنك بسهولة إنشاء تماسك مع الأثاث المحايد لربط كل ذلك معاً. أضيفي بعض النباتات، وسيكون لديك واحة داخلية وخارجية، مثالية للاسترخاء.

كوني محايدة بأفكارك

لا يجب أن يشتمل الديكور الصيفي دائماً على ألوان زاهية أو أنماط مفعمة بالحيوية. توفر الألوان المحايدة والمواد الطبيعية إحساساً بفترة ما بعد الظهيرة الصيفية الهادئة.

ديكور بحري

بعض أفضل أفكار الديكور الصيفي تأتي من شاطئ البحر. ابحثي عن إكسسوارت باللون الأزرق ذات الخطوط البيضاء، كما يمكنك تزيين مساحتك بإكسسوار القارب أو الأصداف البحرية. تجدين 4 طرق لدمج اللون الأصفر في ديكور المنزل للمسة عصرية منعشة

ديكور صيفي معاصر

ارتقي بمظهرك الأقل هو الأكثر لموسم الصيف. اختاري الألوان الأكثر دفئاً بدلاً من اللون الأزرق والرمادي البارد لقضاء عطلة مريحة. اختاري العناصر الطبيعية وأضيفي بعض اللمسات الصيفية النابضة بالحياة.

ديكور البوهو

تعتبر التصميمات الداخلية المفعمة بالحيوية على طراز البوهو مثالية للتغيير في فصل الصيف. باستخدام مزيج من الألوان والأنماط الممتعة، لا توجد قواعد يجب اتباعها عند التزيين بهذا التصميم الجمالي.

أوراق جدران جريئة

واحدة من أسهل الطرق لتغيير مظهر الغرفة تماماً هي تعليق ورق الحائط. اختاري واحدة بألوان زاهية أو أنماطاً شاطئية أو كليهما. إذا لم تكوني مستعدة للالتزام الكامل بمظهر ما، فاختاري ورق الحائط القابل للتقشير واللصق الذي يمكن تبديله لاحقاً.

دمج الروائح الصيفية

للحصول على فكرة ديكور صيفي أبسط، فكري في الرائحة الموجودة في مساحتك الخاصة. لإضفاء لمسة جمالية صيفية، قومي بإضافة الشموع كزينة صيفية سريعة على الطاولات والأرفف وفي الحديقة، واختاري تلك ذات الرائحة المنعشة من البطيخ إلى البرتقال وغيرها.

ديكورات صيفية لمنزل مشرق هذا الموسم 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68471

مجلة ليالينا