Search
Close this search box.

نجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الخامس بإطلالات ناعمة وبراقة!

Shanina Shaik

انطلق مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 Cannes Film Festival بدورته هذه السابعة والسبعون وسيستمر حتى السبت 25 مايو، وككل سنة أحدث ضجة عالمية من حيث الإبداع وعرض الأفلام وحضور المشاهير من مختلف أنحاء العالم.

ليالينا بريفييه ستلقي الضوء على أبرز إطلالات النجمات اللواتي تنافسن في هذا اليوم الخامس من المهرجان بأجمل فساتين السهرة من دور الأزياء العالمية. تابعي لتعرفي التفاصيل كاملة.

أدناه سنلقي الضوء على أجمل الأزياء التي شوهدت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024.

Emma Stone بفستان قصير

ارتدت إيما ستون Emma Stone في اليوم الخامس لمهرجان كان السينمائي الدولي فستاناً أبيضاً قصيراً على شكل بليزر مزينة بحزام أسود طويل خلال حضور جلسة التصوير الخاصة بـ Kinds of Kindness. جاء الفستان من تصميم دار لويس فويتون Louis Vuitton.

Zoe Saldaña بفستان الفيونكات

أما زوي سالدانا Zoe Saldaña فتألقت على السجادة الحمراء بفستان أسود ضيق طويل. تميّز هذا الفستان بإنه مكشوفاً عن الأكتاف مع قطار مربط بالفستان من الأمام على شكل فيونكات بلون زهري داكن. هذا الفستان من دار سان لوران  Saint Laurent.

Salma Hayek بفستان الترتر الأسود

بدت سلمى حايك  Salma Hayekنجمة براقة على السجادة الحمراء فهي اختارت فستاناً مكشوفاً عن الأكتاف، طويلاً للأرض وضيقاً ما برز منحنيات قوامها بشكل أنيق. تميّز الفستان بلمعانه بفضل تطريزه بالترتر. قد يهمك معرفة إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الرابع!

Selena Gomez بالأبيض والأسود

اختارت سلينا غوميز Selena Gomez لإطلالتها على سجادة مهرجان كان فستاناً طويلاً باللون الأسود مع أكتاف منسدلة باللون الأبيض. وجاء هذا الفستان من تصميم دار سان لوران  Saint Laurent.

Carla Bruni بالفستان الذهبي

تألقت كارا بروني Carla Bruni بإطلالة لافتة ومميّزة من خلال اختيارها فستاناً ذهبي اللون طويلاً ولامعاً. تميّز الفستان بقصته المكشوفة عن الصدر على شكل حرف V.

Shanina Shaik بفستان المرايا اللامع

أما شانينا شيك Shanina Shaik فاختارت لإطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان فستاناً باللون الفضي. تميّز الفستان بلونه البراق المصّمم من قماش الشيوفون وقطع المرايا الصغيرة وكان طويلاً للأرض مع أكمام طويلة أيضاً. تجديم هنا جولة على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثالث!

Alexa Chung بإطلالة غريبة

حضرت أليكسا شانغ Alexa Chung العرض الأول لإميليا بيريز بفستان من التول من مجموعة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier للأزياء الراقية من تصميم سيمون روشا Simone Rocha، والذي تميّز بحمالة غريبة وتنورة من الشيفون.

Margaret Qualley بقيعة شمسية كبيرة

ارتدت مارغريت كواللي Margaret Qualley فستاناً أسوداً ناعماً من شانيل Chanel  مع قبعة شمسية كبيرة الحجم. تمّيز الفستان بحمالات رفيعة عن الأكتاف وأزرار بارزة عند نقطة أسفل الظهر وتنورة مكسّرة .زينّت فستانها بحذاء باللونين الأسود والأبيض.

Hunter Schafer بإطلالة ممرّضة

اختارت هانتر شيفر Hunter Schafer مظهراً غريباً على شكل إطلالة ممرضة بفستان أبيض مع مريول مربوط عند الخصر من تصميم برادا Prada ووشاح أبيض ملفوف على الرأس مع نظارات بيضاء باللون الأبيض بالكامل مع حذاء بكعب أزرق مدبب.

Eva Longoria بفستان جريء

اختارت إيفا لنغوريا Eva Longoria لهذا اليوم من مهرجان كان السينمائي الدولي فستاناً جريئاً بلون الباستيل وتحديداً الأزرق الفاتح الذي تميّز بقطعتين واحدة من عند الصدر وتنورة طويلة مكشوفة بشكل واضح عن إحدى الجانبين مع شراشيب حديدية. واختارت مع هذا الفستان صندلاً باللون الفضي.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي في اليوم الخامس 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68271

مجلة ليالينا