Search
Close this search box.

أسبوع الموضة في البحر الأحمر.. مجموعة المصممة السعودية تيما عابد تخطف الأنفاس!

اسبوع الموضة في البحر الأحمر

انطلقت اليوم النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر المبادرة التي أطلقتها هيئة الأزياء السعودية. ومن المقرر أن يقام هذا الحدث على مدار ثلاثة أيام في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر الجديد في المملكة العربية السعودية، وسيمثل الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام علامة فارقة في صناعة الأزياء في المملكة العربية السعودية واندماجها في السوق العالمية، مع رفع مستوى سانت ريجيس أيضاً. سانت ريجيس البحر الأحمر باعتبارها واحدة من الوجهات المرتقبة والأكثر إثارة للعقارات التي تم افتتاحها مؤخراً.

عرض تيما عابد في اليوم الأول مستوحى من مياه وحياة المملكة

انطلق اليوم الأول من أسبوع الموضة في البحر الأحمر (RSFW) في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم مجموعة صاحبة الرؤية تيما عابد التي تميّزت بالأزياء الراقية التي خطفت بتصاميمها الأنظار وسحرت القلوب.

أطلقت المصممة تيما، مجموعتها للأزياء الراقية التي جمعت بين الأصالة وتقنيات التصميم والتطريز المعاصرة التي استلهامها من تراثها السعودي ومن مياه المملكة المتلألئة والحياة داخلها  في اليوم الأول من أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW .

وأبرز ما مميّز مجموعة تيما عابد هي القطع المصنوعة من أقمشة التول والشيفون والأقمشة الشفافة، التي تداخلت بها خيوط الشمس ومنحتها سحراً لا يقاوم.

أضافت لوحة الألوان الخاصة بالتصاميم، المستوحاة من الألوان الكريمية والأبيض الرمادي والألوان الفضية المتلألئة، مزيداً من الجاذبية للمجموعة. وكان للتفاصيل دوراً لافتاً في إضافة المزيد من الفخامة إلى القطع من الكريستال إلى الريش.

حضور مميّز

وحضر العرض مجموعة من  الشخصيات المؤثرة من السعودية لجين عمران، بالإضافة إلى مصممة الأزياء والمؤثرة العنود بدر، المعروفة باسم فوزازا وديما الأسدي وغيرهن… واختتم اليوم الإفتتاحي لـ أسبوع الموضة في البحر الأحمر بعشاء على شاطئ البحر تحت ضوء النجوم.

يهدف هذا الحدث، الذي تنظمه هيئة الأزياء السعودية، إلى تعزيز التزام المملكة العميق بأن تصبح وجهة عالمية للأزياء الفاخرة والتراث الثقافي.

بانتظار المزيد من الأناقة والتميّز التي سيتم عرضها غداً في  أسبوع الموضة في البحر الأحمر، الذي يواصل إعادة تعريف حدود الموضة في المنطقة.

أزياء تيما عابد في  أسبوع الموضة في البحر الأحمر

 

 

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68181

مجلة ليالينا