Search
Close this search box.

أصالة نصري نجمة راقية بإطلالات محتشمة !

أصالة نصري

تعرفي على حياة النجمة أصالة نصري بالتفصيل من بدايتها حتى زواجها الأخير في هذا الملخّص بمناسبة يوم ميلادها. واطلعي على أبرز إطلالاتها المميّزة كونها معروفة بنجمة الإطلالات المحتشمة والراقية.

عن أصالة نصري

ولدت أصالة نصري في 15 مايو 1969 في دمشق، سوريا. هي سورية الأصل. تعيش أصالة الآن في القاهرة، مصر. والدها هو المطرب السوري الراحل مصطفى نصري الشهير، اكتشف والدها ذكائها وموهبتها في الغناء، إذ عاشت في مدرسته الغنائية، فتتلمذت على يديه ورعاها في ذلك المجال. قصص عالمية (قصص الناس)، وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية، بالإضافة إلى مشاركتها في غناء الأناشيد الوطنية.

لمعت أصالة نصري منذ الصغر، إذ بدأت الغناء في الإعلانات وهي في الرابعة من عمرها. تتمتع أصالة بشخصية صريحة، وصوت قوي، وروح دعابة رقيقة. لقبت بخليفة أم كلثوم وسيدة الغناء العربي، كما أنها تحظى بجمهور كبير. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية، وحصلت أصالة على الجنسية البحرينية، بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت “الوفاء والوفاء” الذي أقيم في المنامة احتفالاً باليوم الوطني لمملكة البحرين 2005 وعيد الأمس.. شاركت في العديد من المهرجانات العربية والعالمية، كما استضافت في العديد من البرامج التلفزيونية، وكان لإطلالتها تأثير كبير على الشاشة الكريستالية بين المشاهدين. حصلت على العديد من الجوائز وحصلت على العديد من شهادات الشكر والتقدير. في يوم ميلادها.. ريا أبي راشد تلهمك أجمل الإطلالات الراقية

عن حياتها الشخصية

في حياة أصالة نصري ثلاث زيجات، الأول من أيمن الذهبي، والثاني من طارق العريان، والثالث من فائق حسن. لديها أربعة أبناء، خالد وشام، والتوأم علي وآدم.

زوجها الأول: المنتج المصري أيمن الذهبي، وأنجبت منه ولدين خالد وشام، انفصلت عنه عام 2005.

زوجها الثاني: المخرج الفلسطيني طارق العريان، تزوجته عام 2006، وأنجبت منه ولدين هما التوأم علي وآدم، وقد أعلنت انفصالها عنه بداية عام 2020.

زوجها الثالث: الشاعر العراقي فائق حسن، وتزوجت منه عام 2021.

عن أزياء أصالة

عرفت أصالة بذوقها الرفيع والفخم من خلال اعتمادها أزياء راقية في جميع حفلاتها ومناسباتها. وكانت الحشمة سيدة الموقف في إطلالاتها. إذ تختار أصالة أزيائها من أبرز دور الأزياء وتختار تحديداً ما يليق بها وبشكل قوامها لتظهر متأنقة كالعادة. في يوم ميلادها أخترنا أجمل إطلالاتها لتطلعي عليها وتشاركينا رأيك أي فستان أجمل عليها؟

أجمل إطلالات أصالة نصري المحتشمة

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68052

مجلة ليالينا