Search
Close this search box.

في يوم ميلادها.. ريا أبي راشد تلهمك أجمل الإطلالات الراقية

ريا أبي راشد بالجمبسوت الأبيض

تعرفي عن كثب عن ريا أبي راشد بمناسبة يوم ميلادها. وضعنا بين يدك أبرز محطات حياتها في التعليم والعمل إلى إطلالاتها الراقية. فمن هي ريا وما الذي يميّزها؟

عن جمال ريا أبي راشد

عرفت ريا أبي راشد باعتمادها أساليب مكياج تظهر ملامح ونعومة وجهها. لهذا فهي وبعد توحيد لون بشرتها تميل إلى اختيار أسلوب المكياج المونوكرومي الذي يقوم على تزيين ملامح الوجه من نفس الدرجات تقريباً من ظلال العيون إلى أحمر الخدود والشفاه وغالباً ما تختار ألوانها من تدرجات النيود الفاتحة إلى الداكنة. أما بالنسبة لتسريحات شعرها فهي غالباً ما تختار تسريحات الشعر المنسدل المموّج أو تسريحة الكعكة الراقية بحسب ما يليق بإطلالاتها والفستان والمناسبة.

إطلالات ريا أبي راشد

أجمل ما يميّز إطلالات ريا أبي راشد ذوقها في اختيار فساتينها وإطلالاتها في المناسبات الفخمة، فهي معروفة بأسلوبها الكلاسيكي بحيث تختار أزياء تناسب سنها وشكل جسمها لتطّل بشكل لافت في كل مرة. فهي من محبذات الأزياء الراقية وتختارها بعناية لتليق بها وتبرز أنوثتها.

تعرف ريا أيضاً بحبها للفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة مع الفتحات الجانبية، كذلك لفتت الأنظار أيضاً بإطلالاتها المكشوفة عن الأكتاف، بالإضافة إلى تألقها بالفساتين الراقية المطرزة بالترتر والفساتين المزينة بالغليتر. ويعتبر اللون الأحمر من أفضل ألوانها كونه يليق بلون بشرتها بشكل لايقاوم. كذلك تعتبر ريا من المشاهير اللواتي يتألقن بشكل دائم بجديد الموضة.

تعرفي على إطلالات النجمات العربيات الجمالية الناعمة في مهرجان كان السينمائي  من بينهن ريا أبي راشد

من هي ريا أبي راشد؟

ريا أبي راشد هي شخصية لبنانية بارزة معروفة بمسيرتها المهنية الناجحة في صناعة الترفيه. ولدت في 12 مايو 1977 في بيروت، لبنان، وسرعان ما أصبحت وجهاً مشهوراً على شاشة التلفزيون واكتسبت شعبية بسبب شخصيتها الجذابة وجمالها الطبيعي وموهبتها الإستثنائية، وإطلالاتها الراقية. صعدت ريا أبي راشد إلى الأضواء لأول مرة كمقدمة للبرنامج الترفيهية الشهيرة “Star System” والذي عرضت من خلاله مشاهير عالميين وقدمت أسلوباً جديداً وديناميكياً للجمهور.

شخصية مؤثرة

في السنوات الأخيرة، وسعت ريا أبي راشد نطاق عملها خارج لبنان وأصبحت شخصية مؤثرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لقد أكسبها أسلوبها المميز وذكائها وسلوكها المميز عدداً كبيراً من المتابعين.

وبفضل حضورها القوي في وسائل الإعلام، لم تصبح ريا أبي راشد أيقونة في لبنان فحسب، بل أصبحت أيضاً نموذجاً يحتذى به لمقدمي البرامج التلفزيونية والفنانين الطموحين في جميع أنحاء المنطقة. لقد عزز شغفها وموهبتها وحبها الحقيقي لعملها مكانتها كأحد المشاهير المحبوبين، حيث تسحر الجمهور باستمرار بذوقها وإطلالاتها ومهاراتها الاستثنائية في الاستضافة.

تعليم ريا أبي راشد

هي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد، وماجستير في السينما من لبنان، وماجستير في الصحافة الإذاعية من جامعة وستمنستر في لندن. وهي تتقن اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

أجرت ريا مقابلات مع أكبر نجوم هوليود (توم كروز، ذا روك، براد بيت، جوليا روبرتس، أنجلينا جولي، جورج كلوني، ليوناردو دي كابريو، وكل من بينهم). كما تتم دعوتها بانتظام لحضور وتغطية أكبر الأحداث في عالم السينما من مهرجانات كان والبندقية وتورنتو السينمائية إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار والبافتا وغولدن غلوب.  تجدين هنا أفضل الإطلالات الجمالية في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

ألبوم صور لأجمل إطلالات ريا أبي راشد:  

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
67898

مجلة ليالينا