Search
Close this search box.

مكياج طبيعي على طريقة حلا الترك في يوم ميلادها.. خطوة بخطوة!

حلا الترك

يصادف اليوم عيد النجمة حلا الترك، ولهذه المناسبة اخترنا لك أجمل إطلالاتها بالمكياج لتسوحي منها مكياجاً مميّزاً لمناسباتك الخاصة. اتبعي الخطوات اللازمة لتحصلي على مكياج طبيعي كالنجمات.

من هي حلا الترك؟

حلا الترك هي مغنية وكاتبة أغاني بحرينية أحدثت ضجة في عالم الموسيقى بألحانها وكلماتها. ولدت حلا في المنامة بالبحرين  في 15 مايو 2002، وبدأت كتابة الموسيقى عندما كانت فتاة صغيرة، وأصدرت أغنيتها المنفردة الأولى “يا رايح” في عام 2009. وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، ومنذ ذلك الحين، أصدرت حلا الترك العديد من الأغاني المنفردة والألبومات التي تصدرت قوائم الأغاني، وتعاونت مع بعض أكبر الأسماء في صناعة الموسيقى بما في ذلك نانسي عجرم، وأحمد شوقي، ومحمد حماقي.

كيفية تطبيق مكياج طبيعي على طريقة حلا الترك

غالباً ما تختار حلا الترك مكياجاً طبيعياً من تدرجات الألوان الترابية والنيود وهو المكياج الأنسب للجميع بحيث يليق بجميع ألوان البشرة ومختلف المناسبات. تعتمد حلا الترك مع هذا النوع من المكياج أحمر الشفاه النيود وأحياناً تعتمد اللون الأحمر للمزيد من الدراما. نضع بين يديك دليلاً سهلاً لتتألقي بهذا المكياج بخطوات عملية.

خطوات تطبيق المكياج الطبيعي الناعم

تحضير البشرة

نظفي وجهك، ضعي مزيل المكياج أو الماء على كرة قطنية. ربتي أو افركي كرة القطن في دوائر صغيرة لإزالة المكياج القديم.  ضعي طبقة رقيقة من المرطب لتحضير بشرتك للمكياج. تأكدي من أن بشرتك رطبة وممتلئة قبل وضع المكياج.

تأسيس البشرة

ضعي كريم أساس ذو تغطية خفيفة إلى متوسطة أو كريم BB مع عامل حماية من الشمس SPF 50+، ثم ضعيه باستخدام إسفنجة مزج أو فرشاة مسطحة. ستساعدك حيلة المكياج هذه في الحصول على كريم أساس يدوم طويلاً وضمان بقاء مكياج وجهك مشرقاً من النهار إلى الليل. إذا كنت ترغبين في الحصول على لمسة نهائية ممزوجة بسلاسة، مرري على وجهك اسفنجة تجميل رطبة لضمان عدم وجود خطوط. ضعي الكونسيلر تحت العينين، اختاري درجة أفتح بدرجة أو درجتين من لون كريم الأساس الطبيعي الخاص بك لإضفاء إشراقة على منطقة أسفل العين لتغطية أي تغير في اللون والهالات السوداء. للحصول على مظهر أكثر إشراقاً، ضعي خافي العيوب على جبهتك وجسر أنفك وذقنك ثم امزجيه. تعرفي على مكياج سلافة معمار الطبيعي

مكياج البشرة

ضعي أحمر الخدود على تفاحة خديك لمنح وجهك بعض اللون الزهري الإضافي. امزجيه حتى لا يتركز اللون كثيراً في منطقة واحدة. للحصول على لمسة نهائية طبيعية، قومي بتدفئة لون بشرتك باستخدام برونزر من اختيارك ضعيه تحت عظام الخد وعلى طول الصدغ والفك.

ترتيب الحواجب

قومي بتمشيط حواجبك وتحديدها بمنتج حواجب من اختيارك. تعطي مساحيق البودة مظهراً طبيعياً بينما تكون ألأقلام أكثر دقة. نوصي باستخدام قلم الحواجب الرفيع  فهو يساعدك في رسم خطوط تشبه الشعر الطبيعي.

مكياج العيون

ضعي ظل عيون دافئاً على ثنية العين، ثم مرري ظلاً محايداً على الجفن السفلي. امزجيه جيداً، في هذه الخطوة، نوصي باختيار لوحة ظلال تحتوي على الكثير من الظلال الترابية غير اللامعة حتى تتمكني من تجربة درجات الألوان التي تناسبك. ثم  ضعي طبقة واحدة من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية.

أحمر الشفاه

أكملي مظهرك باستخدام ملمع الشفاه الوردي أو النيود الذي يكمل لون بشرتك. يمكنك اعتماد أحمر الشفاه النيود لمناسبات النهار ويمكنك التألق بأحمر الشفاه الأحمر لمناسبات الليل كـ حلا الترك.

أجمل إطلالات حلا الترك بالمكياج 

 

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68038

مجلة ليالينا