Search
Close this search box.

إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2023 بين النعومة والفخامة!

منى زكي

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي  Cannes Film Festival في العام الماضي 2023 حضور عدداً كبيراً من النجمات العرب، حيث تألقت كل واحدة منهن بسحرها الخاص والأناقة التي تعد جزءً لا يتجزأ من مهرجان كان السينمائي. فكيف كانت إطلالاتهن؟  تابعي هذا الموضوع لتتعرفي على التفاصيل:

منى زكي بإطلالة أميرية

تألقت منى زكي بفستان رومانسي من تصميم زهير مراد Zuhair Murad، الذي تميّز بكورسيه من الكشكش من عند الصدر وتنورة منتفخة زادت على الإطلالة المزيد من الدراما الجذابة. ونسّقت الممثلة المصرية إطلالتها بمجوهرات من أحجار الألماس من بولغاري Bulgari، وهي عبارة عن عقد من نوع Serpenti مع سوار وأقراط متطابقة.

نادين نسيب نجيم بفستان من الأورغانزا

ارتدت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم فستاناً قصيراً من الأورغانزا من تصميم جورج شقرا George Chakra خلال مهرجان كان السينمائي السنوي السادس والسبعين لعام 2023 وتميّز الفستان بطوله المتفاوت بين القصير من الأمام والطويل من الخلف.

أسيل عمران بفستان ناعم

شوهدت النجمة السعودية أسيل عمران، وهي أول سفيرة لعلامة ديور التجارية في الشرق الأوسط، بفستان طويل متلألئ بظلال الأحمر الداكن من دار الأزياء الفرنسية ديور Dior.  ولفتت الأنظار حول جمال ونضارة بشرتها بحيث تزينّت بأنامل فال جارلاند، مدير المكياج العالمي في لوريال باريس.

مايا دياب بفستان البلورات

تألقت المغنية اللبنانية مايا دياب على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023  بفستان أسود مزيّن بالبلورات على الشق الجانبي للفستان مع فتحة جريئة. جاء هذا الفستان من  تصميم جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji ، وزينّت مايا دياب إطلالتها هذه بمجوهرات عبارة عن عقد لف حول عنقها من ميسيكا Messika، بالإضافة إلى تألقها بمكياج شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury.

قد يهمك معرفة أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2023

ريا أبي راشد بفستان زهري

تألقت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد بفستان باللون الفوشيا على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2023 وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bulgari وإيمي معلوف Emy Maalouf. شاهدي أجمل إطلالات ريا الراقية

فاطمة البنوي بالفستان الأسود الأنيق

بدت المخرجة السعودية فاطمة البنوي كالنجمة في مهرجان كان السينمائي 2023 بفستانها الأسود الأنيق الذي تميّز بنعومته مع قفازات مزينة بالريش. كان الفستان من تصميم تيما عابد Tima Abed. أما مجوهراتها فاختارتها من كارتييه Cartier .

إيلين سليمان بفستان الفيونكة

أما إيلين سليمان مدونة الموضة السعودية فتألقت بفستان بلون الباستيل الأخضر المزين عن الصدر على شكل ربطة فيونكة مع فتحة جانبية من تصميم سارة مراد Sarah Murad وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من كريستيان بونجا Christian Bonja بالإضافة إلى انتعالها زوج من الصنادل باللون الفضي البراق.

فرحانة بودي بالريش الأخضر

ارتدت نجمة Dubai Bling فرحانة بودي فستاناً باللون الأخضر المزيّن بالريش من تصميم أتيلييه زهرا Atelier Zuhra في مهرجان كان السينمائي 2023.

نادين عبد العزيز بالفستان الأبيض

اختارت نادين عبد العزيز فستاناً أبيض اللون طويل من تصميم طوني ورد Tony Ward في مهرجان كان السينمائي العام الفائت.

أميرة الزهير بالفستان الزهري المنفوش

حضرت عارضة الأزياء الفرنسية والسعودية أميرة الزهير حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023 مرتدية فستاناً باالون الزهري الفاتح والمنسدل عن الكتفين ومنفوشاً من الأسفل مخصصاً من تصميم رامي قاضي  Rami Kadi ميزون دو كوتور وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من كارتييه Cartier .

إنجي كيوان بإطلالة مميّزة

أبهرت إنجي كيوان الممثلة المصرية الحضور بإطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان لعرض فيلم  La Passion De Dodin Bouffant. بحيث تألقت بفستان أسود طويل مكشوف عن الظهر. وتزينت بمجوهرات من ميسيكا Messika، شملت أساور وخواتم وغطاء للرأس وأقراط وقلادة وحزام مجوهرات.

رزان جمال بفستان فخم أبيض

ارتدت الممثلة البريطانية-اللبنانية رزان جمال فستان باللون الأبيض من دار ديورDior  في العرض الأول لفيلم Jeanne Du Barry، وأرفقتها بمجوهرات من كارتييه Cartier. وتم تصفيف شعرها ومكياجها من قبل لوريال باريس.

أبرز إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي 2023 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
67986