Search
Close this search box.

كارتييه Cartier تختار رزان جمال سفيرة لها في الشرق الأوسط!

رزان جمال

يسرّ كارتييه أن تعلن عن الممثلة البريطانية-اللبنانية رزان جمال سفيرة جديدة للدار. ومع تواجدها في الشرق الأوسط وعلى المستوى الدولي، تجسد رزان جيلاً جديدًا من الممثلين من المنطقة. اشتهرت بدورها كـ Lyta Hall في برنامج Netflix الشهير “The Sandman” .

وستحضر رزان، التي أُشيدت بأناقتها وروحها الإبداعية وسحرها الفطري، بصفتها سفيرة، فعاليات كارتييه الدولية والإقليمية الرئيسية وسترتدي إبداعات كارتييه على السجاد الأحمر المختار.

وعلقت رزان جمال على هذا الإعلان قائلة: “إنه لشرف كبير لي أن أنضم إلى عائلة كارتييه، وأتطلع إلى العمل مع دار معروفة بخلودها وأيقونتها”. ويذكر أن رزان جمال كانت سفيرة لدار ديور أيضاً

حول كارتييه Cartier

تعتبر كارتييه مرجعاً في عالم الرفاهية، واسمها مرادفاً للانفتاح والفضول، وتبرز بإبداعاتها وتكشف عن الجمال أينما وجد. المجوهرات والمجوهرات الفاخرة وصناعة الساعات والعطور والسلع الجلدية والإكسسوارات: إبداعات كارتييه تجسد التقارب بين الحرفية الاستثنائية والتوقيع الخالد. واليوم، تتمتع الدار بحضور عالمي من خلال متاجرها البالغ عددها 275 متجراً. قد يهمك معرفة جديد Cartier.. ساعات المجوهرات الفخمة في مجموعة Reflection

عن رزان جمال 

بدأت التمثيل في الإعلانات التلفزيونية في سن 15 عاماً، وشاركت في الحملات الإقليمية في الشرق الأوسط. في سن 18 انتقلت إلى لندن حيث درست إدارة الأعمال في كلية كينجز، اخذت أول دور سينمائي لها في عام 2009 في فيلم كارلوس للمخرج أوليفييه أساياس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67983

مجلة ليالينا