Search
Close this search box.

ميريام فارس تلهمك اسلوب الإطلالات العالمية.. في يوم ميلادها

ميريام فارس

شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمة ميريام فارس، من إطلالاتها الناعمة إلى الجريئة جداً. تلهمك ميريام فارس أفكار التألق باسلوب عالمي. كذلك نضع بين يديك أبرز النصائح التي تجعل منك نجمة في أي مناسبة.

عن ميريام فارس

ولدت ميريام فارس في 3 مايو  1983 مغنية وفنانة استعراضية وممثلة. اشتهرت بأغاني عديدة مثل أنا والشوق، حقلق راحتك، مكانه وين، وكيفك أنت وغيرها من الأغاني التي نالت شهرة واسعة.

ولدت ميريام فارس في قرية كفرشلال ، في صيدا في جنوب لبنان من أبوين لبنانيين، لديها شقيقتان جيهان ورولا، رولا هي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية حقلق راحتك لـ ميريام فارس. يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اعتمدتها في بداياتها، والدتها سهام مصممة أزياء وقد صممت لها العديد من الفساتين أبرزها ما ارتدته في كليب لاتسألني. تعلمت رقص البالية منذ كانت في عمر الـ 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة وحازت على الجائزة الأولى.

تحصيلها العلمي

درست ميريام فارس في معهد الموسيقى الوطني الكونسرفاتوار لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. وبعد ذلك شاركت في برنامج ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

بدأ مشوار ميريام فارس الفني بعد أن قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب.

أطلقت ميريام فارس ألبومها الثاني عام 2005 ناديني، ثم ألبوم بتقول إيه في عام 2008 . ومن بعدها توالت الألبومات والنجاحات العالمية في الحفلات والمهرجانات حتى هذا اليوم.

ثم دخلت ميريام فارس تجربة التمثيل من خلال تمثيل دور بطولي في الفيلم الغنائي اللبناني سيلينا عام 2009. وتابعت هذه المسيرة في 2014 بتقديم دور بطولي أيضاً في مسلسل إتهام.

حياتها الشخصية

تزوجت ميريام فارس في عام 2014 من رجل الأعمال الأميركي – اللبناني داني ميتري. وحضر الزفاف  14 شخصاً فقط، وتم في سرية خاصة بعيداً عن وسائل الإعلام. وقد أنجبت منه ولدين جايدن وديف.

عن إطلالات ميريام فارس

عرفت النجمة ميريام فارس بإطلالاتها الجريئة والمثيرة والتي ميزتها بشكل دائم. فهي الفنانة والنجمة الإستعراضية التي تختار فساتينها وإطلالاتها بما يليق باستعراضاتها على المسرح.

فمن الفساتين المكشوفة عن الأكتاف إلى الفتحات الجانبية الطويلة، هناك دائماً لمسة لافتة وعصرية تميّز ميريم فارس، حتى في اختياراتها للألوان فهي تختارها بعناية لتسلّط الضوء عليها على المسرح وتسرق الأضواء.

تابعي .. أجمل إطلالات النجمات العربيات لهذا الأسبوع

نصائح لتتألقي باسلوب نجمتك؟

هل كنت تبحثين عن طريقة لارتداء الملابس مثل نجمتك المفضلة ؟غالباً ما تكون إطلالات المشاهير بمثابة مصدر إلهام لعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم. تعرفي على بعض الخطوات التي تساعدك في رفع اسلوبك إلى العالمية.

  1. اختاري مظهراً أنيقاً، مثل الفستان الأسود الضيق مع فتحة رقبة على شكل V أو فستان بطول الأرض مزين بزخارف دقيقة. ارتديه مع إكسسوارات ماسية رقيقة وأحمر شفاه أحمر جريئ للحصول على مظهر متطور لا يخرج عن الموضة أبداً.
  2. فكري في ارتداء بدلة بنطال أنيقة بلون نابض بالحياة أو فستان بقصة جريئة مع تفاصيل غير متوقعة مثل الأجزاء الشفافة أو الحواف غير المتماثلة. أكملي المظهر مع الأكسسوارات المميزة، مثل الأقراط كبيرة الحجم أو حقيبة اليد المعدنية، للحصول على طقم يجذب الإنتباه ويمنح الثقة.
  3. اختاري فستاناً جذاباً مصنوعاً من القماش الفاخر مثل الساتان أو المخمل، مزيناً بالخرز المعقد أو تفاصيل الدانتيل. اختاري الإكسسوارات الخالدة مثل القلادة المميزة أو حقيبة اليد المتلألئة لإضافة لمسة من الفخامة إلى مظهرك. انهي إطلالتك بتسريحة شعر مموّجة أو اختاري تسريحة الشعر الكلاسيكية للحصول على مظهر راقي.
  4. تجرئي على أن تكوني مختلفة مع التصميمات الرائدة االأنيقة التي تتميّز بأنسجة غير متوقعة وألوان جريئة. فكري في اختيار الفستان المنفوش الضخم بلون ملفت للنظر أو فستان قصير منحوت مزين بالترتر أو الريش. ارتديه مع إكسسوارات جريئة مثل النظارات الشمسية الكبيرة الحجم أو غطاء الرأس المميز للحصول على مظهر يتحدى التقاليد ويحتضن التفرد.
  5. اختاري فستاناً منسدلاً مصنوعاً من القماش الناعم مثل الشيفون أو الحرير، اختاريه بتفاصيل بسيطة وأنيقة مثل الكشكشة أو الثنيات. حافظي على الحد الأدنى من الإكسسوارات مع المجوهرات الرقيقة وحقيبة اليد الأنيقة، مما يسمح لجمال الفستان بأن يحتل مركز الصدارة. أكملي المظهر بتسريحة شعر مموّجة أو تسريحة شعر بسيطة لإضفاء لمسة مثالية لأي مناسبة.

قد يهمك التعرف على موضة الفستان الأبيض الأنسب لحفلات الكوكتيل الصيفية المنعشة

ألبوم صور لأجمل إطلالات النجمة ميريام فارس

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67483

مجلة ليالينا