Search
Close this search box.

تعرفي الى قصة شعر Gigi Hadid الجديدة واستوحي من النجمات أجملها

فاجأت Gigi Hadid معجبيها بتغيير جذري في مظهرها عندما كشفت عن قصة شعر جديدة بطول الذقن على إنستغرام.

ودّعت عارضة الأزياء تموجاتها الشقراء الشهيرة التي يصل طولها إلى الخصر في مقطع فيديو “، يعرض التحول الذي أجراه مصفف شعر المشاهير كريس ماكميلان.

مثل كل شيء آخر في حياتك، امنحي شعرك انتعاشًا في عام 2024. الميزة الإضافية لقصة الشعر الجديدة هي تعزيز الثقة الإضافية من خلال هذه التسريحة.

سواء كنت تسافرين بعيدًا إلى وجهة حالمة أو تتطلعين إلى تحسين مظهرك في العمل، فإن قصات الشعر هي دائمًا فكرة جيدة. جزء مهم من العناية بالشعر هو تقطيع كمية معينة من خصلات شعرك باستمرار لتحقيق نمو صحي. هذه القصة يساعدك على تجنب الأطراف الجافة والمقسمة مع تعزيز الحجم.

جربي قصً مختلفة وفقًا لشكل وجهك. سواء كان وجهك مستديرًا أو بيضاويًا، إليك قائمة بقصات الشعر التي تناسبك تمامًا. من قصة البوب ​​التي يصل طولها إلى الذقن إلى غرة الستارة والشراشيب، إليكِ أفضل قصات شعر قصير من وحي النجمات العالميات.

Hailey Bieber

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على مظهر أنيق، فاختاري مظهرًا يشبه الصندوق مثل Hailey Bieber. ليست قصيرة ويمكن إدارتها وتصميمها بشكل مختلف بسهولة.

Gigi Hadid تختار سترة عصرية ومذهلة باللونين الأخضر والأبيض لقضاء يومها في نيويورك

 

غرة كورين

سادت غرة كورين في عام 2022 وستظل سائدة حتى في عام 2023. هذا الاتجاه من التسعينيات مخصص لكل من يحب الاستمتاع بتسريحات الشعر غير التقليدية من وقت لآخر.

JLo

إذا لا تشعرين بالجرأة الشديدة، فاجعل الأمر بسيطًا وتأكدي من نفخ الجزء السفلي بشكل صحيح حتى تحصلين على قصة JLo.

طبقات رقيقه

القصة الكلاسيكية لا تخرج عن الموضة أبدًا. الطبقات الطويلة لا تتأثر بمرور الزمن، خاصة إذا كنت لا تريدين أن تفقدي الطول الذي عملت من أجله.

تسريحة البوب ​​والغرة

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على تسريحة البوب ​​والغرة معًا، فافعلي ذلك ولا تترددي. سيعطي هذا شعرك حجمًا كافيًا إذا لم تتركِ الأطراف دون مراقبة.

طبقات الفراشة

هل لديك حج لشعركِ ولا تعرفين كيفية التحكم به؟ إختاري طبقات الفراشة. لا تحتاج قصة الشعر هذه إلى طول وتمنحك ارتدادًا كافيًا حول الكتفين. استثمري في الكريمات والأمصال التي تعمل على تحسين الملمس لتجنب تجعدات الشعر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65332