Search
Close this search box.

أبرز محطات حياة الأميرة رجوة الحسين وهواياتها بمناسبة عيدها الـ30

الأميرة رجوة الصورة من بترا

يصادف يوم غد الأحد 28 أبريل، العيد الـ 30 لميلاد الأميرة رجوة، وقد نشرت وكالة الأنباء الأردنية “بترا” صورة للأميرة رجوة على موقعها الرسمي لتهنئة الأميرة بعيدها. وفي التفاصيل، ظهرت الأميرة رجوة بإطلالة راقية من باكو رابان Paco Rabanne . فمن هي رجوة الأميرة وما هي هواياتها وأكثر في هذا الموضوع.

من هي الأميرة رجوة؟

ولدت الأميرة رجوة فى الرياض في 28 أبريل 1994، والدها المرحوم خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز وهو رجل أعمال، والدتها هيا عزه بنت نايف بن عبد العزيز بن أحمد السديرى.

تحصيلها العلمي

تلقت الأميرة رجوة دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.

حصلت الأميرة رجوة على شهادة في الإتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأميركية. وهي تجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

هوايات الأميرة رجوة الحسين

ومن أبرز هوايات الأميرة رجوة، ركوب الخيل والرسم، وتصميم الأعمال التشكيلية اليدوية، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.

الأميرة رجوة الزوجة والأم المستقبلية

 

ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة
ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة

يذكر أن ولي العهد الحسين والأميرة رجوة  تزوجا في 1 يونيو 2023. وحضر حفل زفافهما المئات من أفراد العائلة المالكة وكبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك أمير وأميرة ويلز والملك فريدريك والملكة ماري من الدنمارك.

وأعلن ولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوة أنهما ينتظران طفلهما الأول، بعد 10 أشهر من زفافهما. وأكد الديوان الملكي الهاشمي هذا الخبر على موقعه الرسمي .

وجاء في الإعلان: “سر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن صاحبي السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوى الحسين ينتظران مولودهما الأول هذا الصيف.

ويتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة، ويتمنى لصاحبي السمو الملكي الأمير الحسين ولي العهد والأميرة رجوة دوام الصحة والسعادة أثناء استقبالهما مولودهما.”

الحفيد الأول للملك عبدالله

وسيكون هذا الحفيد الأول للملك عبد الله، 62 عاماً، والملكة رانيا، 53 عاماً. وسيحصل الطفل على ألقاب صاحب السمو الملكي والأمير / الأميرة، وفقاً لـ Gerts royal.

يصبح الطفل الذكر هو الثاني في ترتيب ولاية عرش المملكة الأردنية الهاشمية، ولكن لن يتم إدراج الطفلة في خط الخلافة، وفقاً لدستور البلاد المعمول به منذ عام 1952.

الديوان الملكي الهاشمي ينعى والد الأميرة رجوة المغفور له خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف

مكياج وإطلالات الأميرة رجوة

 

الأميرة رجوة
الأميرة رجوة

أثبتت الأميرة رجوة آل سيف شخصيتها الأنيقة والبسيطة، فيما يتعلق باختيار أزيائها ومكياجها  فهي تركّز على أسلوب المكياج  الأقل هو الأكثر ومكياج اللامكياج.

إذا كنت قد لاحظت مكياج الأميرة رجوة خلال ظهورها في الصور والمناسبات، فهي دائماً تحافظ على إطلالاتها طبيعية ومنتعشة.

خطوات للحصول على لوك الأميرة رجوة “بدون مكياج”

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67239