Search
Close this search box.

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها مع العائلة

صادف يوم 31 أغسطس 2023، عيد ميلاد الملكة رانيا ملكة الأردن الـ53. لجأت صاحبة الجلالة إلى Instagram لمشاركة صور مختلفة لاحتفالاتها مع العديد من أفراد العائلة المالكة.

وتظهر الملكة رانيا في المنشور جالسة إلى جانب زوجها الملك عبد الله الثاني وإبنها ولي العهد الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة. وأعربت جلالتها عن إمتنانها لعائلتها وزملائها الأردنيين من خلال تعليقها قائلة: “أشكر نجومي المحظوظين على كل واحد منكم! جلالة الملك، وعائلتي، وجميع الأردنيين الرائعين هناك، لقد جعلتموني أشعر بأنني مميز حقًا”.

وللإحتفال، إرتدت الملكة رانيا بلوزة بيضاء كلاسيكية مع بنطال جينز أزرق وأكملت الإطلالة الجميلة بأكسسوارات أنيقة. واختارت الأميرة رجوة جمبسوت بني أنيق مع حزام أسود سميك وأكملت إطلالتها بأقراط من الزمرد.

كما شارك صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين، صورة جميلة لجلالة الملكة والأميرة رجوى على صفحته على موقع إنستغرام. وأعرب عن حبه لوالدته من خلال التعليق: “بارك الله فيك دائمًا يا أمي العزيزة. اتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.

وقبل يوم من عيد ميلادها، زارت الملكة رانيا مطبخ فريال الكوفاهي في قرية حوار لدعم الفرص المتاحة للنساء. وتضمنت زيارة جلالتها قضاء بعض الوقت الممتع مع النساء المحليات وقطع قالب حلوى على شرف هذه المناسبة السعيدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55640