أجمل إطلالات النجمات في حفل الموركس دور 2021

تحت عنوان “الأمل رغم الألم” انطلق حفل توزيع جوائز الموريكس دور في دورته الـ20 تكريما” لبيروت الأيقونة الصامدة التي لا تموت. وكما جرت العادة ينتظر الجميع اطلالة النجوم وأناقتهم . ولكن نظراً للظروف الراهنة تمنى القيمين على الحفل أن تتناسب الأزياء مع ما نمر به في لبنان! ولكن لم يلتزم الجميع بذلك!

فقد اخترن النجمات التألّق على السجادة الحمراء بلوكات مختلفة تحاكي ستايل وأسلوب كلّ واحدة منهنّ. بعضهنّ نجح في خطف الأنظار بلوكات رائعة أما البعض الآخر من النجمات فلم تكن إطلالاتهنّ موفّقة أبداً.

وفي ما يلي أبرز إطلالات النجمات التي خطف الأضواء على السجادة الحمراء خلال حفل الموريكس دور 2021. والتي تنوعت بين العصرية والفخمة .

نادين نجيم الأكثر أناقة بتوقيع Zuhair Murad

بلوك ملكي أطلّت نادين نجيم في حفل الموريكس دور 2021 معتمدةً فستان باللون الفضي البراق بقصة الكاب مطرز بالكامل ومحدد للقوام ومنسق مع حزام خصر باللون الفضي من مجموعة Zuhair Murad لخريف وشتاء 2021 – 2022. فخطفت الأنفاس والأنظار بهذا التصميم مغطّى بالحبيبات البراقة من رأسها حتى أخمص قدميها، أما الأكمام التي أتت على شكل كاب فزادت اللوك فخامةً وأناقةً. أرفق الفستان بحزام فضي من الجلد عند الخصر ما حدّد جسمها وبرز منحنايته. بالإضافة إلى ذلك، الشق الأمامي أعطى اللوك طابع جذاب.

وقد حرصت نادين على تنسيق الفستان مع تسريحة شعر كلاسيكية بسيطة جاءت مناسبة لموديل الفستان الذي حمل الطابع الشرقي فاعتمدت تسريحة نصف الرفعة مع الخصلات المنسدلة من الأمام،. واكتفت نادين بارتداء سوار بسيط مرصع بالفصوص بطريقة رقيقة وهادئة للغاية. أما المكياج فاختارته سموكي. فكانت الأكثر أناقة بين النجمات، حيث لفتت الأنظار اليها بهذه الإطلالة الفضية اللامعة بفستان بدى في غاية الجمال عليها.

ديما قندلفت بلوك جذاب وأنيق 

لهذه المناسبة اختارت النجمة ديما قندلفت فستان باللون الأبيض بغاية الأناقة والبساطة محدد للقوام بفتحة الصدر الـV Neck، الأكتاف المكشوفة المنسدلة بشكل جذاب وساحر، الأكمام الطويلة وقصّة الصدر كلّها تفاصيل زادت التصميم جاذبية وجمال. بالإضافة إلى ذلك، قصّة الفستان الضيّقة برزت منحنيات جسمها أما الشق الجانبي العالي الذي زين الفستان فقد زاد الإطلالة جمالاً وأعطاها مظهراً مفعماً بالأنوثة بطريقة جذابة وملفتة للأنظار.

كمّلت ديما قندلفت لوكّها بمجوهرات من أقراط، عقد كبير من اللؤلؤ و خاتم مرصع باللؤلؤ بشكل كلاسيكي راقي للغاية. وقد تم التركيز على تنسيق هذه الإطلالة مع مكياج عيون دخاني أو المكياج السموكي بطريقة مميزة إلى جانب تسريحة شعر مرفوعة منحتها المظهر الكلاسيكي الراقي بطريقة مبهرة لا مثيل لها.

ماغي بو غصن بإطلالة رائعة من La Bourjoisie

تألّقت النجمة ماغي بو غصن خلال حفل الموريكس دور بفستان جذاب جداً من La Bourjoisie باللون الكحلي الكلاسيكي أنيق التصميم وزُيّن بالحبيبات البراقة بالكامل وملفوف بقصة الـ Wrap بشكل راقي لا مثيل له . وتميز بأكتاف منسدلة Off shoulder وفتحة أسفل الصدر بطريقة الـ Cutout وفتحة جانبية تكشف عن الساق بطريقة مميزة وساحرة. قصة الكورسيه في القسل العلوي برزت منحنيات جسمها، أما الشق في القسم السفلي فزاد التصميم جاذبية. فنجحت في الحصول على إطلالة أكثر من رائعة ولفت الأنظار بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء.

وقد حرصت ماغي بو غصن على تنسيق الفستان مع أقراط مرصعة بالألماس بشكل راقي لا مثيل له وخاتم وأساور من Nsouli Jewelry. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المموّج من تنفيذ Michel Layoun والمكياج السموكي القوي من تطبيق خبير المكياج Dani Kamel وبدت في غاية أناقتها فخطفت إطلالة ماغي أنظار متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دانييلا رحمة باطلالة مميزة وغير تقليدية من Jean-Louis Sabaji

أطلّت دانييلا رحمة على السجادة الحمراء بستايل ريترو معتمدةً فستان أبيض ضيّق وجذاب جداً ومحدد للقوام مع أكمام شيفون منسدلة وحمالة فضية براقة ولامعة بطريقة عصرية جذابة من Jean-Louis Sabaji. فخطفت الأنظار بإطلالتها المميزة وغير التقليدية. وقد تميّز التصميم بقصّته المبتكرة عند منطقة الصدر كما الحبيبات البراقة التي زادت اللوك جاذبية. أما الأكمام فلعبت دور كبير في إطلالة دانييلا رحمة كونها صمّمت من القماش البراق وأرفقت بالفستان من الجوانب مع ترك الأكتاف مكشوفة.

وقد اختارت تنسيق إطلالتها مع تسريحة شعر كلاسيكية مموجة بطريقة بسيطة وهادئة للغاية.من تنفيذ Assaad Hair Design مع المكياج الجذاب أيضاً من تطبيق Christian Abou Haidar والذي ارتكز على الايلاينر لتحديد العيون بشكل بسيط دون مبالغة، الايشادو اللامع كما البرونزر والهايلايتر. 

رحمة رياض بلوك ذهبي من Zuhair Murad

اختارت رحمة رياض فستان ذهبي بالكامل من Zuhair Murad محدّد عند الخصر ومنتفخ في القسم السفلي منه. تميّز التصميم بالأسلوب الملكي وذلك بفضل لونه كما قصّته. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المالس المسحوب إلى الوراء أي ما يعرف بالـWet Look، مع مكياج من تطبيق خبيرة المكياج هالا عجرم، ارتكز على الايلاينر مع الايشادو السموكي.
الجدير ذكره ان قبل دخولها الحفل تعرّضت رحمة رياض إلى حادث تعثّر واضطرّ الإسعاف لأن يتدخلّ، وأشارت فيما بعد إلى أن ذلك بسبب التعب والإرهاق، إذ كانت قبل ساعات قليلة في حفل في السعودية في حفلات صيف الشرقية ومن بعدها سافرت مباشرةً إلى لبنان.

رحمة رياض موريكس دور
رحمة رياض موريكس دور

بوسي شلبي في فستان باللون الفوشيا مكشوف الصدر من Fouad Sarkis

أروى في فستان من Naja Saade

تألقت النجمة المصرية نادية الجندي على مسرح الموريكس دور بفستان ناعم التصميم باللونين الأبيض والذهبي من Hany El Behairy

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم