Search
Close this search box.

أبرز إطلالات النجمات في حفل مرسيدس بنز الكهربائية من الفئة G

كيندال جينر Kendall Jenner

تم الكشف عن الطراز الكهربائي بالكامل للعلامة التجارية Mercedes-Benz أمام مجتمع من المتحمسين المؤثرين للعلامة التجارية في العرض العالمي الأول الحصري في فرانكلين كانيون بارك في لوس أنجلوس. احتفالاً بالمتابعين المتنوعين للفئة-G الشهيرة عبر الموسيقى والأزياء والفن والثقافة، حضر هذا الحدث سفراء مرسيدس- بنز وأصدقاء العلامة التجارية والعديد من المشاهير، فكيف تألقت النجمات في هذا الحفل؟ تابعي التفاصيل:

 

كيندال جينر بسترة لافتة

 

كيندال جينر Kendall Jenner
كيندال جينر Kendall Jenner

 

ارتدت كيندال جينر Kendall Jenner سترة خضراء زيتونية مزدوجة الصدر وسروالاً مطوياً من بوتيغا فانيتا Bottega Veneta وأضافت عارضة الأزياء حذاءً مصنوعاً من الجلد اللامع بمقدمة مربعة، وأكملت مظهرها بأقراط فضية.

سيارا بإطلالة سرقت الأضواء

 

سيارا Ciara
سيارا Ciara

ارتدت سيارا Ciara معطفاً بلون باذنجاني مزدوج الصدر من  The Frankie shop ذا فرانكي شوب مع قميص أبيض وجينز أزرق. ثم زيّنت المغنية إطلالتها بكعب أسود حاد وقلائد متعددة الطبقات ونظارات شمسية مستطيلة.

تريسي إليس روس بالجلد

تريسي إليس روس Tracee Ellis Ross
تريسي إليس روس Tracee Ellis Ross

ارتدت تريسي إليس روس Tracee Ellis Ross طقماً جلدياً من الرأس إلى أخمص القدمين من تصميم عالية Alaïa ، والذي يتكون من سترة ملفوفة وسروال فضفاض. وزينت إطلالتها بحقيبة يد حمراء زاهية من دار الأزياء نفسه.

سلمى بلير بفستان أسود

 

سلمى بلير Selma Blair
سلمى بلير Selma Blair

اختارت سلمى بلير Selma Blair الحد الأدنى في اختياراتها، فتألقت بفستان أسود طويل تميز بتنورة من قماش الكشكش.

لا يفوتكم أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Breakthrough 2024

سويتي بفستان ساتان أسود

 

سويتي Saweetie
سويتي Saweetie

ارتدت سويتي Saweetie فستاناً من الساتان الأزرق مع الدانتيل الوردي، نسقته مع معطفاً من الدنيم المزين بالفرو. وأكملت مغنية الراب إطلالتها بصندل معدني من الكعب العالي وقلادات متعددة الطبقات.

مادلين بيتش ببدلة تنورة

 

مادلين بيتش Madelaine Petsch
مادلين بيتش Madelaine Petsch

أما مادلين بيتش Madelaine Petsch  فتألقت من خلال ارتداء بدلة تنورة بتصميم المربعات وقميص أسود بياقة عالية من موسMonse  وأضافت النجمة الجوارب البيضاء أيضاً إلى الأحذية الجلدية اللامعة التي اختارتها.

إليكم :تفاصيل تحضيرات حفل Met Gala 2024 من قائمة الضيوف حتى الأزياء !

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67134