تسريحة الشعر المبلّل: ثقة وجرأة من وحي النجمات

تعتمد النجمات بعض الصيحات المميّزة وتجعلنا نقع في حبّها من أوّل نظرة، تماماً مثل تسريحة الشعر المبلل التي برزت بقوّة، إن كان في إطلالات نجماتنا المفضّلات على السجادة الحمراء أم في لوكاتهنّ الرسمية.

تعشق النجمات هذه التسريحة المعروفة بال Fake Wet Hair حيث يتمّ تبليل الشعر بالمياه وتثبيته في مكانه للمسة من الجرأة والثقة. اعتمدت هذه التسريحة النجمات بطرقٍ مختلفة ومتنوّعة، كلٌّ بالأسلوب الذس يناسب إطلالتها وستايلها.

ننجح الممثلة الأميركية Shay Mitchell في إتقان الصيحات الرائجة، فهي أيضاً اعتمدت الشعر المبلل بأسلوب جريء وقويّ: قسمت الشعر المبلل إلى جهة اليمين وتركت خصلها وراء الأذن من الشمال، ما أبرز مكياجها وأكسسواراتها وجعلها تبدو أكثر ثقة بنفسها.

Shay Mitchell

اختارت Megan Fox اطلالة أكثر حيوية اذ اعتمدت تموّجات مفعمة بالحياة ومبللة بالمياه لتمتزج إطلالتها الجمالية بالأسلوب الـ Casual. بدت الممثلة الأميركية جذّابة ومميّزة في هذه التسريحة.

Megan Fox

اختارت Zendaya الـ Wet Hair Look بتسريحة عصرية للغاية على السجادة الحمراء لـ Venice Film Festival: انقسم الشعر إلى قسمين وبدت الأقفال متموّجة وملتصقة بالرأس، ليصبح اللوك غريباً، عصرياً، جريئاً ومميّز.

Zendaya

تعرف عارضة الأزياء Kaia Gerber أهمية الإطلالة الـ Minimal والـ Simple التي تؤثر كثيراً وتجذب كل الانتباه، فأطلّت بشعرها القصير في لوك ناعم للغاية: انقسم شعرها المملّس إلى جنب واحد وأتى وراء أذنيها لأسلوب أكثر جرأة بعد.

Kaia Gerber

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم