Search
Close this search box.

8 أنماط أحذية كلاسيكية تكفي لبناء خزانة كبسولة

تبحثين لبناء خزانة أحذية كبسولة؟ إليك كل الأنماط التي تحتاجينها هذا الموسم كشخص بالغ، سيوفر لك التسوق الذكي من أن تكوني جزءًا من الحلقة المفرغة للإتجاهات. أيضًا، سيسمح لك بناء خزانة كبسولة بقطع خالدة.

بغض النظر عما تقوله Carrie Bradshaw، لست بحاجة إلى أحذية جديدة في كل مناسبة. إذا قمت بإستثمارات ذكية، يمكنك الإنتقال من غرفة النوم إلى غرفة الإجتماعات إلى أمسية سعيدة بنفس التصميم.

إذن، ما هي هذه الأساليب المتنوعة؟ دعونا نطّلع عليها.
من الضروري أن تقتني زوج من الأحذية الرياضية البيضاء الموثوق بها، والكعب الأسود ، وزوج من الأحذية غير المعقدة، والصنادل ذات اللون البني أو الكاميل ، وزوج من الكعب الشفاف، وزوج Loafer وأخيراً وليس آخراً ، زوج من الصنادل إسبادريل ذات الكعب العالي.

يمكنك إرتداء حذاء رياضي أبيض مع كل شيء تقريبًا. إحتفظي بالصنادل لفساتين الصيف أو يمكنك حتى إقرانها مع شورت عالي الخصر وقمصان مقلمة في العمل. الأوتاد هي الأحذية الصيفية المثالية لتلك الفساتين والأزهار المتدفقة التي تحصلين عليها لتناول الغداء. يعتبر Loafer للعمل مثاليًا، لكن إرتديها مع زوج من الجوارب غير التقليدية ويمكنك حتى إرتدائها خارج أوقات العمل. الكعب الشفاف مفيد عندما لا يبدو أن هناك شيئًا يناسب تلك المجموعة الفخمة التي تتطلب أن تكون النقطة المحورية.

إذا كنت تخططين لبناء خزانة أحذية أساسية ولا تعرفين من أين يجب البدء؟ قومي بالتمرير أدناه للحصول على قائمة معتمدة من التصاميم التي يجب تسوقها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
53018