Search
Close this search box.

ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوى ينتظران طفلهما الأول!

ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوى

أعلن ولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوى أنهما ينتظران طفلهما الأول، بعد 10 أشهر من زفافهما. وأكد الديوان الملكي الهاشمي هذا الخبر على موقعه الرسمي .

وجاء في الإعلان: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن صاحبي السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوى الحسين ينتظران مولودهما الأول هذا الصيف.

ويتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة، ويتمنى لصاحبي السمو الملكي الأمير الحسين ولي العهد والأميرة رجوة دوام الصحة والسعادة أثناء استقبالهما مولودهما”.

كما تم تداول الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي مع صورة للزوجين من يوم زفافهما.

الحفيد الأول للملك عبدالله

وسيكون هذا الحفيد الأول للملك عبد الله، 62 عاماً، والملكة رانيا، 53 عاماً. وسيحصل الطفل على ألقاب صاحب السمو الملكي والأمير / الأميرة، وفقًا لـ Gerts royal.

يصبح الطفل الذكر هو الثاني في ترتيب ولاية عرش المملكة الأردنية الهاشمية، ولكن لن يتم إدراج الطفلة في خط الخلافة، وفقاً لدستور البلاد المعمول به منذ عام 1952.

ويأتي خبر حمل الأميرة رجوة بعد شهرين فقط من وفاة والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف.

الديوان الملكي الهاشمي ينعى والد الأميرة رجوة المغفور له خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف

يذكر أن ولي العهد الحسين والأميرة رجوى  تزوجا في 1 يونيو 2023. وحضر حفل زفافهما المئات من أفراد العائلة المالكة وكبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك أمير وأميرة ويلز والملك فريدريك والملكة ماري من الدنمارك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66563