Search
Close this search box.

مجوهرات فخمة تزيّن إطلالتك في عيد الفطر 2024 ..اختاري منها الأجمل

مجوهرات عيد الفطر

تعتبر المجوهرات من القطع الأساسية والفخمة بالنسبة لكل امرأة. تسعى كل واحدة منا لشراء واختيار المجوهرات التي تليق بشخصيتها واسلوبها في الحياة. ولأن عيد الفطر يوماً مميزاً نضع بين يديك مجموعة راقية من أبزر الماركات العالمية لتختاري منها ما يناسبك، لإضفاء المزيد من الأناقة والرقي على إطلالتك في العيد.

مجوهرات فاخرة لتتألقي في عيد الفطر

سوار من غوتشي Gucci

يعد سوار Gucci Blondie قطعة متعددة الإستخدامات ستعمل بشكل جيد سواء وضعتها بمفردها أو مع مجموعة أخرى من الأساور. يتميّز هذا السوار بقطعة مركزية تحمل شعار G المزدوج باللون الذهبي مع تفاصيل قطارة لؤلؤية وزخارف من حجر الراين.

سوار من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

سيضيف سوار Opyum من دار سان لوران الفرنسية لمعاناً رقيقاً إلى إطلالتك يوم عيد الفطر في النهار والمناسبات المسائية. تم تصميم حرف YSL المميز من معدن فضي اللون، وتم وضعه بين سلسلة ربط رفيعة من أحجار الراين المتلألئة.

خاتم من بوشرون Boucheron

يُعد خاتم Quatre Pure Edition من بوشرون القطعة المثالية لإكمال إطلالتك الأنيقة وغير الرسمية. فهو خاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومعزز بتطعيمات سيراميك هايسيرام من الألماس المتلألئ. سيزيد على إطلالتك فخامة لافتة.

قلادة من إمبوريو أرماني Emporio Armani

تعرف إمبوريو أرماني كيفية إنشاء منتجات فريدة تجمع بين الجمال والجودة والإبتكار مع نظام قوي من القيم. الإكسسوار المناسب يصنع الفارق. لهذا السبب، توفرلك قلادة إمبوريو أرماني القطعة المثالية التي يجب التألق بها في هذا اليوم. ارتديه لإضافة لمسة أنيقة ودقيقة إلى أي مظهر.

عقد من شوبارد Chopard

ارتقي بأسلوبك  في عيد الفطر مع عقد آيس كيوب من شوبارد المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، فهو رمزاً للفخامة المعاصرة. مستوحى من الخطوط النظيفة لمكعبات الثلج، هذه القلادة تنضح بالرقي الحديث، مما يجعلها الإكسسوار المثالي لأي امرأة أنيقة.

قد يهمك التعرف على 9 قطع مجوهرات مميزة لتحويل أي مظهر من الصباح إلى المساء

عقد من ميسيكا Messika

سيكون عقد Move Uno من ميسيكا إضافة مبهرة لإطلالة مجوهراتك في العيد. صُنعت السلسلة المزدوجة لمظهر متعدد الطبقات، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض مع زخارف ماسية على شكل إطار، تتميز بسحر مرصوف معاصر مع تفاصيل ماسية منزلقة.

سوار من شانيل Chanel

تألقي يوم العيد من خلال اختيار هذا السوار الأبيض من شانيل وهو من ضمن مجموعة مستوحاة من الشكل المبطن، وهو شعار الدار منذ عام 1955. زينيه حسب ذوقك لإطلالة مثالية.

خاتم من داماس Damas

اختبري مثال الفخامة من خلال اختيارك خاتم داماس يوث بيك الألماس. هذا الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض الرائع عيار 18 قيراط ومزين بالألماس المبهر، وهو رمزاً خالداً للأناقة والرقي، مصمماً ليأسر المعجبين بفخامته.

قلادة من دافيد يورمان David Yurman

يتم عرض البراعة الفنية لديفيد يورمان في قلادة Petite Elements. مستوحاة من الدائرة كرمز للوحدة الخالدة، تتميز القلادة على شكل قرص بقطعة مركزية من عرق اللؤلؤ ملفوفة بالذهب عيار 18 قيراطاً والألماس المرصوف. زيّني بها إطلالتك يوم العيد.

قرط لابيل Labelle

سيكون قرط LaBella هذا جميلاً عندما تقومين بتنسيق تعديلات مجوهرات الأذن الفاخرة المكدسة. تم تصنيع هذا القرط من الذهب الأبيض مع ثلاث قطع ألماس متلألئة مستديرة . يتم تثبيته بشكل آمن في مكانه بواسطة مسمار خلفي مزين بالأحجار الكريمة.

 

شاهدي أبرز قطع المجوهرات التي ننصحك بالتألق بها يوم العيد

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66496