Search
Close this search box.

Gucci تُجدد مجموعتها الأيقونيّة من ساعات G-Timeless

تُحافظ تصاميم الدار الجديدة على وفائها لجاذبية الساعة الكلاسيكية الراقية مع إضفاء بعض اللمسات العصريّة عليها، بما في ذلك الشكل الأنيق والرفيع. تتميز إصدارات G-Timeless الجديدة بالإطارات الخارجيّة النافرة الفريدة، والمظهر الأنيق للقرص، والاستخدام المرهف لأحرف شعار غوتشي، فضلاً عن نمط G المتشابك. وتكتمل التصاميم المصقولة بسوار مُميّز مؤلّف من ثلاث حلقات من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يتمّ تزويد ثلاث ساعات مُنمّقة مقاس 40 ملم بحركة أوتوماتيكية سويسرية الصنع، يُمكن رؤيتها عبر الناحية الخلفيّة الشفافة. ويبرز إصداران مصنوعان من الفولاذ بقرص أسود أو أزرق مرهف، في حين تجمع الساعة الاستثنائيّة ذات اللونَين بين قرص فضي وإطار خارجيّ مطلي بالذهب الأصفر، إلى جانب علامات لمواقع الساعة وعقارب مطليّة بالذهب.

تأتي أربعة إصدارات أصغر حجماً مع جسم ساعة مرهف مقاس 29 ملم لاستكمال المجموعة. اثنان منهما يتميزان بقرص من عرق اللؤلؤ باللون الزهريّ أو الفضي، مُزيّناً بعلامات لمواقع الساعة من الماس المُشعّ، في حين أنّ الإصدارَين الآخرَين يزدانان بماستَين أنيقتَين عند مؤشّر الساعة 3 و9. وتضمّ إحدى الساعات قرصًا زهريًّا، ويعرض الإصدار باللونَين قرصًا فضيًا مع إطار خارجيّ مطلي بالذهب الأصفر.

نبذة عن غوتشي

تمّ تأسيس دار غوتشي في مدينة فلورنسا الإيطاليّة عام 1921، وتُعتبَر اليوم من الماركات الرائدة عالمياً في مجال مستلزمات الأناقة الفاخرة. بعد مرور الذكرى المئوية على تأسيس الدار، تمضي غوتشي قدمًا مستمرّةً في إعادة تحديد مفهوم الفخامة،

وتحتفل بالإبداع، والابتكار، والمهارة الحرفية الإيطالية.

وتشكّل غوتشي جزءًا من مجموعة الفخامة العالمية كيرينغ، التي تهتمّ بتطوير سلسلة من الدور المشهورة بالأزياء، واللوازم الجلدية، والمجوهرات، والساعات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64666