Search
Close this search box.

برنامج عيد الفطر 2024 في دبي: حفلات وفعاليات من محمد رمضان إلى ريما

محمد رمضان في دبي

من المقرر تنظيم مجموعة كبيرة من الفعاليات الموسيقية في دولة الإمارات العربية المتحدة- دبي بمناسبة عيد الفطر 2024، مع عروض إنتقائية تتراوح بين حفلات البوب والأفروبيت ومهرجانات الرقص والعروض الموسيقية للأطفال.

وبينما لم يتم تحديد موعد رسمي بعد، توقعت الجمعية الفلكية الإماراتية أن يكون يوم 10 أبريل هو بداية عيد الفطر 2024، مع استمرار العطلات المصاحبة عادة لمدة تصل إلى أربعة أيام.

فيما يلي بعض الفعاليات الرئيسية التي تم الإعلان عنها حتى الآن لهذا الموسم.

 

استمتعوا بالأداء المباشر لنوال الكويتية في أوبرا دبي

انطلقوا إلى عالم الموسيقى العربية والخليجية الكلاسيكية مع أغاني نوال الكويتية الشهيرة. ستعود الحياة إلى دبي أوبرا مع الأغاني الخالدة لهذا الإحساس الكويتي الأسطوري. (يذكر أن الفنانة الكويتية أصدرت تعميماً بتأجيل حفلها المقرر في 10 أبريل، لكن لم يذكر تاريخه حتى الساعة).

ريما في كوكا كولا أرينا-  دبي

منذ إصدار أغنيته المنفردة “Calm Down” في عام 2022، انتقل المغني النيجيري من الأندية الرئيسية إلى الساحات. بفضل الأغاني القوية مثل Trouble Maker وDND العام الماضي، يعود ريما إلى دبي لعرضه الرئيسي الثاني في 11 أبريل.

استمتعوا بتجربة “Lui-Même” لجاد المالح في أوبرا دبي

يعود الممثل الكوميدي الشهير الناطق بالفرنسية إلى جولته بعرض فردي جديد بعنوان “Lui-Même”. استعدوا للضحك بلا حدود  خلال تقديم جاد المالح رؤيته الفريدة لمواقف الحياة اليومية  في 12 و 13 أبريل.

الكوميديا مع ماكس أميني في مسرح زعبيل

استعدوا لأمسية مليئة بالضحك والفرح حيث يقدم ماكس أميني عرضه الكوميدي على مسرح زعبيل في 10 و 12 أبريل. يضمن ماكس أميني، المعروف بذكائه وروح الدعابة، ليلة من الترفيه لا تُنسى .

موسيقى الهيب هوب العربية في Under the Radar 2024

انغمسوا في عالم الهيب هوب العربي النابض بالحياة في P7 Arena، فندق One Media  في 11 أبريل. يعرض برنامج “Under the Radar 2024” فنانين موهوبين يتجاوزون حدود هذا النوع من الموسيقى، ويعدون بليلة مثيرة من الموسيقى والثقافة.

تجربة الكوميديا المضحكة لجاسبريت سينغ

استعدوا لأمسية مليئة بالضحك في 14 أبريل، بينما يعتلي جاسبريت سينغ المسرح في مسرح الإمارات. يشتهر Jaspreet بأسلوبه الفريد ومحتواه المضحك، ويضمن لك ليلة لا تُنسى من الترفيه.

محمد رمضان في الأجندة

استعدوا أيضاً للاستمتاع بالنجم المصري الشهير محمد رمضان، حيث سيعتلي مسرح الأجندة في مدينة دبي للإعلام يوم 12 أبريل. بفضل حضوره الجذاب على المسرح وأغانيه التي تتصدر المخططات، يعد رمضان بأمسية مليئة بالموسيقى والإثارة التي ستبهر الجمهور. ومن المقرر أن يكون هذا الحدث ليلة لا تنسى مليئة بالموسيقى والعروض الرقص ومجموعات الدي جي التي يقدمها الدي جي الشهير أصيل.

سارة جيرونيمو وبامبو في كوكا كولا أرينا- دبي

سيتعاون الفنانون الفلبينيون المخضرمون في مجموعات منفصلة في دبي. ستجلب جيرونيمو مجموعتها من الأغاني الناجحة بما في ذلك How Can You Say You Love Me وأغنيتها الفائزة Celine Dion بعنوان It’s All Coming Back to Me Now وTo Love You More. سيتم تعويض هذه الألعاب النارية الصوتية من خلال نغمات Bamboo المنخفضة والهادئة مثل الأغنية المفضلة لدى المعجبين How Much Have You Say وذلك في 14 أبريل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66474