Search
Close this search box.

أجمل الأساور الرجالية لتزيين معصمك في العيد والمناسبات الخاصة

v

من بين جميع المجوهرات الرجالية المتاحة لك، قد يكون السوار هو الأقل شعبية . لكن مع إصرار الدور العالمية لتقديم هذه الموضة بأجمل شكل، شجعّت الرجل على اختيارها. فما رأيك باختيار واحدة لك تناسب إطلالتك في العيد؟

غالباً ما يمتلك الكثير من الرجال ساعة واحدة على الأقل، ولكن مع انتشار موضة السوار الرجالي، أصبحت الساعة والسوار من أساسيات تزيين معصم الرجل.

سوار G

سوار من Gucci
سوار من Gucci

يأخذ سوار غوتشي Gucci  السميك  المصنوع من الفضة الاسترليني المظهر الكلاسيكي لحرفي G (والذي يرمز إلى Gucci) ويتناغم معه، مما يشكّل روعة متشابكة من روابط السلسلة المتعددة. فهو يعتبر قطعة مميّزة تزيّن يديك بجانب الساعة.

سوار روك أند رول

سوار من Alexander McQueen
سوار من Alexander McQueen

اترك الأمر لألكسندر ماكوين Alexander McQueen  ليقدم لك لمسة رائعة على السوار الكلاسيكي الساحر. بعيداً عن الحلي اللطيفة التي تدفع المراهقين إلى متاجر الإكسسوارات، فإن هذا الرابط من السلسلة الفضية المكتنزة المزينة بجمجمة متدلية، يمنحك إطلالة عصرية على شكل  إكسسوار جريء ينضح بالروك أند رول.   

سوار فضي صلب

سوار من Bottega Veneta

متى تصبح قطعة المجوهرات منحوتة؟  عندما يسمح التوليف الهندسي والأسطح الدائرية الناعمة لسوار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta أن يطفو إلى عالم الفن المتسامي. ولكن، لحسن الحظ، هذه قطعة فنية يمكنك لمسها، ومن ناحية عملية أخرى، فهي تأتي من الفضة الإسترلينية الصلبة ومجموعة من الأحجام لضمان عدم تحركها في معصمك في كل مرة ترتديها.

سوار جلدي

سوار من Valentino
سوار من Valentino

يتميز سوار فالنتينو جارافاني Valentino Garavani بالبساطة والأناقة والفعالية. يحمل الغلاف الجلدي الفريد ذو اللون العنابي الأنيق شعار فالنتينو الشهير والمميز على معصمك. إنه قابل للتعديل بالكامل ويأتي مع لوحة فضية اللون لمزيد من الأناقة.

سوار فاخر

 

سوار من cartier
سوار من cartier

يعتبر سوار كارتييه Cartier من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بمثابة توقيع ذكوري على المجوهرات الفاخرة التي ستجدها. جزء من مجموعة Juste Un Clou الخاصة بأيقونة المجوهرات، تم تصميم الذهب المصقول على شكل مسمار ملفوف من المؤكد أنه سيزيد فخامة أسلوبك في كل مناسبة.

سوار السلسلة السميكة

سوار Versace
سوار Versace

تتميز أحدث منتجات مجوهرات فيرساتشي Versace بالجرأة، مع علامة ميدوسا المميزة للدار الإيطالية والتي تتميز بشكل كبير. تعتبر هذه السلسلة الذهبية السميكة بمثابة تعبير في حد ذاتها، ولكن إضافة هذا الشعار المزخرف يجعلها أكثر جاذبية للرجل العصري.

تابع المزيد :Versace تكشف عن أول موهبة رجالية في مجموعة Versace Icons.. من هو؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
66401