Search
Close this search box.

تواصل Zendaya أسلوب ارتداء الملابس لـ Challenger بعد Dune 2

في مشهد هوليوود المتطور باستمرار، يجد الممثلون باستمرار طرقًا مبتكرة لجذب الجماهير داخل وخارج الشاشة. أحد هذه الاتجاهات التي اكتسبت زخمًا هو طريقة ارتداء الملابس وهي استراتيجية تصميمية تطمس الخطوط الفاصلة بين الخيال والواقع.

كانت Zendaya ومعاونها Law Roach منذ فترة طويلة رائدين في مجال رواية قصص الموضة. من خلال مجموعات السجادة الحمراء المنسقة بدقة، قامت Zendaya بنسج عناصر من شخصيتها التي تظهر على الشاشة بسهولة في شخصيتها خارج الشاشة. هل تتذكر الجولة الصحفية لـ Spider Man: No Way Home؟ لقد كان درسًا جيدًا حول كيفية دمج الموضة والشخصية المفترضة دون جعلها تبدو وكأنها أزياء.

في خضم الزوبعة الترويجية لفيلم Dune: الجزء الثاني، أعادت الممثلة تعريف فن ارتداء الملابس بأسلوبها الأنيق دون عناء. لقد مزجت براعتها على الشاشة مع أناقة الملابس، وجذبت الانتباه في مجموعة مصممة حسب الطلب من Louis Vuitton.

أحدث ظهور لها كان مذهلاً في قطعتين ذهبيتين مخصصتين، تتميز بجزء علوي قصير أنيق مع ياقة عالية وتنورة واسعة متطابقة تمامًا.

هزت Zendaya مؤخراً السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمها الأخير “Challengers” في سيدني يوم 26 مارس. وقد “خدمت” حرفياً مرتدية ثوباً أخضر متلألئاً مستوحى من لعبة التنس من تصميم Jonatha Anderson، العقل الإبداعي وراء Loewe.

مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والطلب المتزايد باستمرار على محتوى المشاهير، توفر طريقة الملابس فرصة فريدة للممثلين للتفاعل مع الجماهير على مستوى أعمق، متجاوزًا حدود استراتيجيات التسويق التقليدية.

Zendaya تتألق بتصميم منأرشيف Roberto Cavalli في حفل توزيع جوائز Green Carpet Fashion Awards لعام 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
65842