Search
Close this search box.

أحمر الشفاه الصارخ يتخطى درجات بانتون.. فهل أنت جاهزة لتطبيقه؟

موضة أحمر الشفاه

قد تعتقدين بحسب بانتون أن Peach Fuzz أو درجات الخوخي الفاتحة هي لون العام، ولكن عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه فالخبراء يعارضونه الرأي، ويفضلون الإتجاه نحو الدراجات الصاخبة للتمتع بأجواء الربيع والصيف باخيتار الألوان القوية من لون البرتقالي الكهربائي، أو ربما الإتجاه نحو الألوان المعدنية.

هذا الموسم يدعوك لإطلاق العنان لنفسك ويقترح الخبراء رسم الشفة العليا باللون الوردي والشفة السفلية باللون الأحمر، أو استخدام أحد الألوان الداكنة  لتحديد محيط الشفاه ثم ملئ الشفاه بلون أفتح. وبالطبع، الشفاه القرمزية الجريئة الكلاسيكية لن تذهب إلى أي مكان فهي موضة مستمرة على مدار السنة. ففي حال كان رأيك يتوافق مع خبراء التجميل العالميين، يجب عليك باتباع الخطوات الأساسية لتطبيق أحمر الشفاه الصارخ بشكل صحيح..

إذا كنت من محبات أحمر الشفاه الأحمر تابعي أفضل ماركات أحمر الشفاه 

كيفية تطبيق أحمر الشفاه الصارخ

موضة أحمر الشفاه الجديدة ستجعل جمالك مختلفاً ومنتعشاً، لذا غيّري مظهر مكياجك اليومي بشفاه جريئة. قد يكون من الصعب تطبيق اللون الأحمر القرمزي العميق أو اللون البرتقالي بشكل متساوٍ دون إحداث فوضى كبيرة. لهذا لا تخافي! اتبعي نصائحنا هذه للتألقي بالمظهر العصري في الوقت الصحيح من العام. وتذكري أن الثقة هي أهم شيء عند وضع أحمر الشفاه الصارخ.

  1. ابدأي بتقشير وترطيب شفتيك: مرري فرشاة الأسنان بلطف على شفتيك مرة واحدة في الأسبوع لإزالة أي خلايا جلد ميتة، ثم ضعي بلسم الشفاه المغذي لتطبيق أحمر الشفاه بشكل سلس ومتساوٍ.
  2. ضعي الكونسيلر: اختاري درجة تتناسب مع لون بشرتك وضعيها على شفتيك. سيؤدي ذلك إلى تحييد اللون الطبيعي للشفاه، ويمنح أحمر الشفاه قاعدة جيدة.
  3. حددي شفتيك: قومي باتباع خط الشفاه الطبيعي، واختاري درجة لون قريبة من أحمر الشفاه الذي ستستخدمينه. اختاري قلم الشفاه الدقيق لتظليل الحافة الخارجية لشفتك حتى لا يبدو الخط قاسياً على أحمر الشفاه. يمنحك تحديد شفتيك أولاً نقطة بداية، لذا بمجرد وضع ظل الشفاه، فإنك تقوم فقط بتلوين الخطوط. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيمنع سيلان أحمر الشفاه ويطيل مودة ثباته! إذا كنت تستخدمين لوناً مختلفاً قليلاً عن لون أحمر الشفاه الخاص بك، فيمكن أن يوفر بعداً جميلاً.
  4. ضعي أحمر الشفاه واملئي بقية شفتيك: استخدمي أحمر الشفاه بلون صاخب كالبرتقالي مثلاً. ضعيه مباشرة من الأنبوب أو استخدمي فرشاة الشفاه للحصول على الدقة القصوى.
  5. استخدمي لمسة من الكونسيلر : سيؤدي ذلك إلى تحديد الشفاه بشكل أفضل، مما يجعل الخط واضحاً ونظيفاً. امزجي الكونسيلر مع بشرتك.
  6. ابرزي شفتك بشكل أجمل: أضيفي لمسة من البريق في منتصف شفتك السفلية. هذا سيمنح شفتيك مظهراً ممتلئاً وجذاباً!
  7. استخدمي بودرة التثبيت: لجعل لون الشفاه الجريء يدوم لفترة أطول، ضعي كمية صغيرة من بودرة التثبيت الشفافة على شفتيك بعد وضع أحمر الشفاه. سيساعد ذلك في ضبط اللون ومنع التلطخ أو التلاشي.
  8. اللمسات النهائية: من الأفضل أن يكون مكياجك الباقي طبيعياً مع الشفاه الجريئة. ببساطة استخدمي القليل من الكونسيلر لمنطقة تحت عينيك. امزجي نفس الكونسيلر مع مرطبك المفضل وضعيه على الوجه بالكامل للحصول على التوهج. مشطي حواجبك بجل الحواجب، واملئيها قليلاً إذا كان لديك حواجب خفيفة. وللحصول على نظرة جذابة ضعي الكثير من الماسكارا فقط على الزوايا الخارجية العلوية لرموشك. أضيفي القليل من أحمر الشفاه الأحمر إلى خديك وجسر أنفك وامزجيه.

وها أنت جاهزة!

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66200