Search
Close this search box.

أفضل ماركات أحمر الشفاه باللون الأحمر

ما هو القاسم المشترك بين Cleopatra, Elizabeth I, Cruella De Ville و Marilyn Monroe ؟ عرفت جميع السيدات الأربع الرائدات القوة المغرية للشفة الحمراء الجريئة .

كل شخص لديه أحمر شفاه واحد على الأقل يناسبه. وإذا كنت تعتقدين أنك لا تفعلين ذلك، فأنت لم تجدينه بعد. إليكِ أفضل أحمر الشفاه الأحمر على الإطلاق، مع بعض النصائح لكفية استعماله كي تيدي بلوك مميز ويناسب الليل والنهار.

ثمانية أحمر شفاه تدوم طويلاً لموسم الإحتفالات

 

MAC PRO

LIPMIX من MAC باللون ‘Red’ للحصول على لون أحمر حقيقي أو ‘Crimson’ للحصول على لون أحمر أعمق وأكثر بورجوندي. خلط الاثنين يجعل الظل رائعاً. ابدئي بوضعه باستخدام فرشاة الشفاه وامزجي الحواف بلطف بأطراف أصابعك أو بفرشاة مزج أخرى للحصول على شفاه حية حقًا. استخدمي قلم تحديد الشفاه “Redd” أو “Brick” لتحديد الحواف للحصول على لمسة نهائية تدوم طويلاً.

DIOR

زيّن شفتيك باللون الأحمر المميز مع أحمر الشفاه الأسطوري Dior ‘999’ . هذا اللون الأحمر غير اللامع المصبوغ بكثافة مع لمسة من اللون البرتقالي يناسب جميع ألوان البشرة ويمنحك ثباتًا يدوم طويلاً. سواء كنت تسعين للحصول على مظهر جريء أو لمسة من الأناقة الخالدة، فإن تمريرة واحدة من الألوان ستجعلك تشعر بالثقة والاستعداد للتغلب على أي شيء.

LISA ELDRIDGE

أحمر الشفاه الأحمر المفضل لدي على الإطلاق هو لون الشفاه True Velvet من Lisa Eldridge في “Ribbon” .جرّبي اللون غير اللامع على الشفاه الحمراء لأنه يتمتع بقوة ثبات أفضل، وأستخدميه مع محدد الشفاه المطابق لها.

HOURGLASS

للحصول على أفضل \رجات اللون الأحمر وتركيبة شمعية نباتية مرنة ومرطبة، لا تبحثي أبعد من أحمر الشفاه Hourglass unlocked Satin Crème .

YSL

أحد أفضل أحمر الشفاه الأحمر على الإطلاق هو Rouge Pur Couture من YSL في “1971 Rouge Provocation”. إنه ظل حافل بالدفء ، تركيبته ناعمة كالزبدة. إنه مريح للغاية لدرجة أنك لن تشعرين وكأنك تضعين أي شيء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65152