Search
Close this search box.

مليون دولار مقابل إعلان ياسمين صبري لعطر اريبيان توباكو.. فهل يستحق التجربة؟

ياسمين صبري

أطلقت شركة عطور إبراهيم القرشي إصداراً جديداً من العطور يحمل اسم اريبيان توباكو وسط حفل كبير حضره العديد من الوجوه اللامعة والنجموم. فماذا عن هذا العطر وهل يستحق التجربة؟

ياسمين صبري الوجه الإعلاني للعطر

وكانت النجمة ياسمين صبري هي الوجه الإعلاني لهذا العطر الذهبي، مما أثار الجدل حول ما تقاضته مقابل هذا الإعلان. وبعد التساؤلات الكثيرة حول الموضوع صرّح محمد الناصر مدير التسويق  في شركة إبراهيم القرشي عن حصول النجمة على مبلغ تجاوز المليون دولار مقابل هذه الحملة. وأضاف أن حفل إطلاق هذا العطر كلّف أكثر من 7 ملايين ريال سعودي.

خصائص العطر

عطر اريبيان توباكو
عطر اريبيان توباكو

أما فيما يخص العطر فهو عطر عربي باميتاز يأخذك إلى محطات تاريخية مميّزة بمكوناته الفخمة واللذيذة في آن. فهو يغمر خلاصات الكاراميل المالح مع الزعفران الملكي والتوباكو العربي – القوي. بالإضافة إلى النفحات الدافئة من الأخشاب والباتشولي لينقلك إلى عالم من الأصالة الشرقية.

يمكنك أيضاً اختيار عطور رمضانية فاخرة للتسوق: من العود إلى الحمضيات المنعشة

نوتات العطر

  • جاءت المقدمة والتي تفوح عند رش العطر بمكونات التوباكو القوية مع زهرة السوسن والزعفران.
  • وتميّز قلب العطر والذي يفوح بعد فترة من رشه، بخلاصات الكاراميل المملّح والأزهار والتونكا.
  • أما قاعدة العطر وهي التي تبقى على البشرة، فجاءت بخلاصات المسك والعنبر والباتشولي .
  • مدة ثبات العطر تفوق الـ 24 ساعة

وعن خلاصة المسك: كانت قد صرحّت النجمة ياسمين صبري في مقابلة جديدة لها قبل الحملة، عن حبها الشديد لـعطور المسك لدرجة قد لا تنام قبل رشه فهو يمنحها الراحة والهدوء والنوم العميق.

عطر للمرأة القوية والجريئة

صنف عطر اريبيان توباكو ضمن خانة العطور الشرقية القوية، وهذه المكونات تحديداً غالباً ما تطلبها المرأة القوية والواثقة من نفسها والتي تعتبر أن عطرها من أساس شخصيتها. وفي ظل انتشار العطور الشرقية القوية، اتخذت هذه الأخيرة مكانة عالية لدى الرجال والنساء وأصبحت الأكثر طلباً وتغلبت في أحيان كثيرة على العطور المنعشة التي تعتبر من سمات فصلي الربيع والصيف بدرجاتها الخفيفة، ومع هذا تفوقت مؤخراً الدرجات الشرقية وأصبحت معتمدة في كل الفصول.

عطر العيد

تختار النساء عطر العيد تماماً كما تختار مجوهراتها وملابسها، لتترك وراءها بصمة لا تنسى. فما رأيك بهذا العطر وهل تجدين أنه يسحتق التجربة؟

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66144