Search
Close this search box.

عطور رمضانية فاخرة للتسوق: من العود إلى الحمضيات المنعشة

في مزيج مؤثر من التقاليد والحداثة، تعمل العلامات التجارية الفاخرة على تعزيز لعبتها الجمالية من خلال تقديم عطور مخصصة لشهر رمضان.

مع استمرار تطور المشهد العالمي للفخامة، تقوم العلامات التجارية الشهيرة بتصنيع عطور مصممة خصيصًا لتناسب الأذواق المميزة لخبراء التجميل في الشرق الأوسط.

إليكِ مجموع من العطور الرمضانية، ولكل منها شهادة على استحضار إحساس فريد من الروعة وأنت تتمتعين بسحر روائحها.

Molton Brown

تم تصميم كل عطر لتعزيز طقوسك خلال هذا الشهر الكريم، حيث يحكي كل عطر قصة من التبجيل والتأمل والتجديد. من نفحات العود الرقيقة إلى روائح الحمضيات المنعشة، إستمتعي بتجربة الفخامة والتقاليد المتشابكة في كل رائحة.

Aesop

إكتشي دليل الهدايا المنسق من إيسوب لشهر رمضان، والذي يضم العطور الفاخرة. تم تصميمه بدقة لإثارة الدفء والانسجام خلال هذا الشهر الكريم.

LArtisan Parfumeur

يقدم L’artisan Parfumer عطرًا يستكشف جوهر الجلد والتوت. صُنع هذا العطر بدقة ودقة، وهو يستحضر أجواء لوحة الرسام المستشرق.

Carolina Herrera

مستوحى من روائح الشرق الأوسط الغنية، هذا العطر الخشبي الزهري يعكس تجارب كارولينا هيريرا في الخليج، ويجسد جوهر الاحتفالات العائلية وتقاليد العطور الشرقية.

Guerlain

بالتعاون مع Swarovski، يحتفل هذا العطر بالأهمية الرمزية للؤلؤ في عيد الفطر. مع مزيج آسر من البرغموت، ورائحة التين، والنفحات الخشبية، يجسد ماء عطر بيرل إمبريال البراعة الفرنسية في صناعة العطور والتصميم المبتكر.

Christian Louboutin

عززي تجربتك الرمضانية مع العطور القوية من مجموعة Loubiworld، Les Eaux de Parfums Intenses. إكتشفي Loubicharme، رائحة مستوحاة من الشرق الأوسط مع الورد والبتشولي وإبرة الراعي والبخور. ثم جربي عطر Loubiprince مع العنبر وخشب الصندل وفول التونكا الذي يذكرنا بمصر.

Gucci

إستمتعي بروح شهر رمضان مع عطر The Heart of Leo Eau de Parfum من Gucci Beauty. مستوحى من جوهر الأسد المهيب، يمزج هذا الإكسير الغني بين نبات المر الراتنجي والبخور الدخاني ورائحة الكشمش الأسود المبهجة، مما يخلق أثرًا دائمًا قويًا مثل الحيوان الذي يمثله.

عطور للشعر للحفاظ على شعرك منتعشًا في كل الأحوال الجوية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65831