Search
Close this search box.

منافسة فخمة بين مؤثرات الموضة في كأس دبي لسباق الخيل 2024

تمارة القباني

يعد كأس دبي العالمي لسباق الخيل إحدى أشهر الفعاليات التي تعقد سنوياً، ففي ختام دورته الـ 28 شهد منافسة قوية بين مؤثرات مواقع التواصل الإجتماعي اللواتي اجتمعن في دبي لحضور هذا الحدث، فكيف كانت إطلالاتهن في ظل سيطرة الطابع الملكي مع القبعات الأنيقة على هذه المناسبة ؟

تمارة القباني بقبعة على شكل أجنحة الحمام

تستحق إطلالة مصممة الأزياء ومدونة الموضة، تمارة القباني التأمل، فتألقت باللون الأبيض الذي اختارته كرمزاً للسلام مع قبعتها التي تشبه أجنحة الحمام وحقيبتها التي ترمز إلى النصر. فإطلالتها فخمة لا يمكن تخطي معانيها بسهولة. وعن تفاصيل  اللوك ايضاً، فهي فاختارت تنورة ماكسي عالية الخصر مع جاكيت بأشكال هندسية مفتوحة وياقتة كبيرة منفوشة.

فرحانة بودي بإطلالة مفعمة بالحيوية

فرحانة بودي
فرحانة بودي

هي مدونة موضة، عارضة ونجمة برنامج دبي بلينغ Dubai bling، معروفة باسلوبها الخاص ومحبة متابعينها لمحتواها، فذوقها الرفيع سيطر على حدث كأس دبي لسباق الخيل، إذ اختارت لوناً لافتاً ومنعشاً من وحي الموسم، والذي جاء متناسباً مع لون بشرتها الحنطية الجذّابة.

تميّز فستان فرحانة بودي بلونه من الفوشيا العميق، وطوله المتوسط الذي زيّن بكاب غطى الأكتاف، وانسدل من خلفها. أما الإكسسوارات فكانت أيضاً من تدرجات لون الفستان، من الحذاء الملفت بقماش الكشكش الرقيق والشفاف، إلى قبعة الرأس الفخمة التي جمعت باقة من الأزهار باللونين الفوشيا والبرتقالي، أما بالنسبة للحقيبة فاختارتها باللون الذهبي.

روان بن حسين بفستان بطابع أميري

روان بن حسين
روان بن حسين

أطلت روان بن حسين بأطلالة أميرية، بحيث تعتبر من المؤثرات اللواتي تليق بهن مثل هذه القصات من الفساتين. فاختارت فستاناً من قماش الدونتيل الناعم باللون البيج- الذهبي، ولف الكورسيه خصرها بلون أفتح من لون الفستان، أما الأكمام فكانت واسعة ومتدليه ما منحها المزيد من الأنوثة. بالنسبة إلى الإكسسوارات فقد اكتفت روان بالأقراط الذهبية ورفعت شعرها بإكسسوار مزيّن بوردة كبيرة.

لجين عضاضة بإطلالة راقية

لجين عضاضة
لجين عضاضة

هي سيدة أعمال مشهورة، ونجمة برنامج دبي بلينغ Dubai bling  أيضاً معروفة بإطلالاتها الساحرة التي تخطف الأنظار وذوقها الرفيع. إذ أطلت خلال هذه المناسبة لـكأس دبي لسباق الخيل، بإطلالة أحادية كاملة باللون الأبيض، اعتمدت من خلالها فستاناً طويلاً وضيقاً، كذلك تميزت هذه الإطلالة بالأكمام المنفوخة الملفتة. كذلك زينّت شعرها الويفي المنسدل بقبعة بيضاء كبيرة زادت من أناقتها.

يمكنك إلقاء نظرة سريعة بعض أفضل لحظات الموضة من السنوات السابقة…

باولا الست بإطلالة ناعمة جداً

باولا الست
باولا الست

تألقت مدونة الموضة باولا الست بإطلالة منعشة ناعمة استوحتها من تدرجات الباستيل الرائجة لهذا الموسم، فاختارت اللون الأخضر الفاتج جداً لفستانها الراقي، الذي تميز بطبقاته الفضفاضة والمنسدلة على طولها مع أكمامه الطويلة والحزام الرفيع على الخصر. كذلك وزينت شعرها المموّج بقبعة شفافة.

هيا عوض بإطلالة كلاسيكية

هيا عوض
هيا عوض

أما مؤثرة الموضة هيا عوض، فاختارت اللوك الكلاسيكي لإطلالتها في كأس دبي العالمي لسباق الخيل، فتميزت إطلالتها بفستان قصير باللون الأسود الذي زيّن بياقة بيضاء وأكمام واسعة من القماش الشفاف. اعتمدت تسريحة ذيل الحصان لشعرها، كذلك اختارت قبعة تماشت مع إطلالتها مع شبك أسود من الأمام.

من برأيك تستحق ملكة الأناقة في هذه المناسبة.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66111