Search
Close this search box.

كأس دبي العالمي: 7 من لحظات الموضة المفضلة لدينا حتى الآن

تم إطلاق هذا الحدث الرائع في عام 1996، وقد تطور ليصبح واحدًا من أكثر الأحداث الرياضية والاجتماعية المنتظرة في المنطقة.
بالإضافة إلى كونه منصة مرموقة لتنافس أفضل الخيول والفرسان والمربيين في العالم، يشتهر كأس دبي العالمي بعرضه المذهل للأزياء الفاخرة والأسلوب المتميز.
وباعتبارها رياضة متجذرة في التقاليد والثقافة، فمن المعروف أن المتسابقين يرتقيون إلى مستوى المناسبة، ويتباهون بأرقى ملابسهم الرسمية وسحرهم العصري كقصيدة للتراث اللامع للحدث.
تكريماً للنسخة الثامنة والعشرين من كأس دبي العالمي التي أقيمت يوم السبت، إليكم نظرة إلى بعض أفضل لحظات الموضة من السنوات السابقة…

بالصور: Kylie Jenner تتوأم مع ابنتها Stormi من أجل Valentino

 

Farhana Bodi
في عام 2022، شوهدت نجمة Dubai Bling في السباقات وهي ترتدي فستانًا ورديًا لا يُنسى من علامة Velvety Couture التي تتخذ من دبي مقراً لها. لقد قامت بإقران المظهر مع غطاء رأس مزين بالفراشة، صممته Christiane Millinery خصيصًا.
وفي لحظة مميزة أخرى في السباقات، أذهلت فرحانة بهذا التصميم الفيروزي المزين بالريش من تصميم العلامة التجارية Femme Fatale ومقرها دبي. مع قبعة متناسقة متقنة، ومجوهرات أنيقة وظلال عيون زرقاء لامعة، لا يمكننا الاكتفاء من هذا المظهر الرائد.

Loujain Adada
في عام 2022، حضرت عارضة الأزياء والمؤثرة اللبنانية السباقات بزي أبيض خالٍ من العيوب. لقد قامت بربط الفستان الأبيض مع مجوهرات اللؤلؤ الأنيقة من MIKIMOTO، وحقيبة يد مزينة بالترتر، وقبعة مذهلة مزينة بالأزهار.


Rym Saidi
بدت ريم سعيدي أنيقة دون عناء كما هو الحال دائمًا بهذا التصميم الأحمر المنظم. لقد قامت بإقران المظهر بمكياج طبيعي ونظارات شمسية أنيقة وقبعة مطابقة من Maison Virginie.


Pierette Yammine
بصفتها أحد المشاركين الدائمين في هذا الحدث الساحر، تعرف رائدة الأعمال والمتخصصة في الاتصالات شيئًا أو اثنين عن أسلوب يوم السباق. في عام 2022، ارتدت هذا التصميم الأخضر الليموني الجذاب، مع حذاء بكعب محايد وأقراط مرصعة بالجواهر الخضراء وقبعة بيضاء أنيقة.

Nina Ali
بدت نجمة Real Housewives of Dubai السابقة أنيقة في هذا الزي الأسود والذهبي، مع أقراط ملفتة للنظر ليوم واحد في السباقات في عام 2019.


Diana Ganeeva
حضرت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي Diana Ganeeva كأس دبي العالمي. كان الثوب القصير المجهز مصحوبًا برأس متتالي وقفازات لؤلؤية متطابقة وغطاء رأس فاخر من اللؤلؤ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65999